]]>
خواطر :
ما الحياة الدنيا إلا أمواج في مد و جزر مستمر... أرحام تدفع و تراب يبلع...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الحفاظ على مظهر البشره

بواسطة: Modaa Medoo  |  بتاريخ: 2013-03-23 ، الوقت: 20:14:35
  • تقييم المقالة:


الجمال في الداخل ليست مجرد لقلوب طيبة وشخصيات مدهشة. تقريبا كل كبار الزعماء والشخصيات المشاهير في هذه الصناعة الصحية، في شكل او في آخر، والتي تبين لنا جميعا مدى التأثيرات لدينا الجمال الداخلي كيفية الشكل والمظهر والتصرف في الخارج. وموضوع مشترك يتجه نحو وجود نمط الحياة المناسب لصحتك العامة.

لديك السيطرة أكثر بكثير مما كنت اعتقد في شعورك، مقدار الطاقة لديك، وكيف تنظرون. والشكل والمظهر من جلدك لا يختلف. لخلق بشرة جميلة، وتبدأ مع الجمال من الداخل. تفكر في ذلك، والقول المأثور القديم "أنت ما تأكله" صحيح جدا. ولكن، وهذا هو الجزء الوحيد من القصة. للصورة بأكملها تحتاج إلى إضافة الشراب، والنوم، لا، يقول، والعمل على هذا المزيج. محاولة لحجم هذا على:

أنت ما تأكل، تشرب، ويقول، أين تذهب، وكيف كنت تفعل الكثير، والنوم، والإجهاد، والضحك

نعم، وهذا هو قليلا طويلة، ولكن كان صحيحا. لبشرتك، بل هو مزيج من نمط حياتك والبيئة الخاصة بك. في الواقع، 80 في المئة من الطريق جلدك الأعمار ومن المقرر أن هذين العاملين وحده. ومع ذلك، وضعت معظمنا بكل ما نملك من جهد والكثير من أموالنا في علاجات البشرة لا تعد ولا تحصى لأضرار أشعة الشمس لدينا، والتجاعيد، وجفاف، العيوب، وبقع العمر. نعم، هناك مكان للمنتجات الجلدية في الصف روتين العناية بالبشرة الخاص بك. ومع ذلك، لا يمكن لروتين العناية بالبشرة أو منتج تعويض عن الصحة الداخلية الفقيرة.

أول شيء وأهم يمكنك القيام به هو شرب الكثير من الماء. وأنا أعلم أنك سمعت هذا في كل وقت، ولكنه صحيح جدا! جسمك هو الجهاز - أكبر عضو - وأنه يتكون من الماء بنسبة 70٪. هناك العديد من المشاكل التي تنشأ الجلد مع الجلد الجاف لذلك من المهم جدا (1) على ترطيب و (2) ترطيب بشرتك دون الخانقة.

النقطة الأخيرة مهمة جدا لأن العديد من المستحضرات المرطبة تسد المسام في الواقع والحفاظ على الجلد من التنفس. جلدك هو الجهاز الحيوي مع الغدد العرقية في أي مكان بين 2-4 مليون نسمة. في منطقة في حجم الربع، لديك حوالي 600 المسام. يضع عدد من المسام على وجهك وحده في حدود 30،000 إلى 50،000. إذا كنت تنظر في تأثير مرطبات سميكة، ومؤسسة، وغيرها من المكياج، فمن السهل أن نرى لماذا لدينا قضايا الجلد، والسبب أنها تحصل على أكثر وضوحا مع مرور الوقت.

لإعطاء بشرتك الغرفة التنفس يحتاج إليها، تغسل وجهك مرتين في اليوم، والحفاظ على ما يصل إلى الحد الأدنى إذا كان ذلك ممكنا، واستخدام مرطب خفيف. البحث عن مرطب حيث يكون العنصر الرئيسي هو الزيت الطبيعي أو استخراج مثل بذور عباد الشمس أو زيت المكاديميا. والزيوت الطبيعية والمستخلصات تليين الجلد الخاص بك دون انسداد المسام ويمكن أن يجعل جميع الفرق في المظهر، مظهر وصحة جلدك.


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق