]]>
خواطر :
يا فؤادي ، سمعت دقات همسا على أبوابك ... أخاف أنك في مستنقع الهوى واقع ... اتركنا من أهوال الهوى ، أسأل أهل الهوى لترى...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

اوباما حبر يهود

بواسطة: جمال بعلي  |  بتاريخ: 2013-03-23 ، الوقت: 19:47:19
  • تقييم المقالة:

اليهود يجنون ثمار دعمهم اوباما وفوزه ..ان يبلغ الغباء الأستراتيجي بالعرب ان يدخلوا حجر الضب طواعية بل ويتحامقون لأحداث توازن يشبه الفارس الكوميدي الساخر تلعب الدول الكبيرة على عمالاتهم..
اوباما يزور متحف المحرقة ويترحم على قتلى هتلر ويشعل شمعة رمزية دليل على الأستمرارية الأديولوجية الأسرائلية وعلى ان اليهود لن يتغيروا ولن يتخلوا عن فلسطين رغم الأقاويل التي يروج لها في الشارع العربي من الهجرة المعاكسة ..لمادا الآن تلعب اسرائيل وامريكا لعبة يهود روسيا وامكانية ترحيلهم في هجرة معاكسة ؟وأوباما يعمل كما وعد سابقا على حماية الأجيال القاد
مة للأسرائيل مما يعني حماية اكبر لدولة اليهود ..وما افتعل من انتفاضة العرب على انظمتها بدون بديل الا تفتيت الجيوش العربية ماهو الا تمتين للأستطان الأسرائيلي ..والا كيف تقرأ زيارته قبر هرتزل مؤسس دولة اسرائيل ؟وترحم على قبر اسحاق رابين وتوعد المتشددين /يعني المقاومة / ان تمس امن اسرائيل وطلب من المجتمع الدولي اعتبار حزب الله منظمة ارهابية ...وطلب كأخ كبير من العرب ان يطبعوا ..مع اسرائيل ...وبدل ان يطلب من اليهود الأعتراف بفلسطين طلب من مرافقه عباس الممثل للسلطة الفلسطينية اعتراف فلسطيني باسرائيل ..ويطلب بخروج الأسد وما الدعم الدي وعدت به بتسليح الجيش الحر واعتقد انها لن تسلح الجيش الحر ..بل سوف تسلح الميليشيات من القاعدة التي اندست من ليبيا وبتسريبها من تركيا ..


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق