]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

النفس التائهة

بواسطة: فرح منار  |  بتاريخ: 2013-03-19 ، الوقت: 19:13:35
  • تقييم المقالة:

كل نفس تتصارع  وتتناقض في هذه الحياة ،لاتدري ماذا تريد في بعض الاحيان تهوى شيئا يكون خارج نطاقها رغم انه يكون مستحيل إلا أنه يصبح سهلا بالنسبة  لها وهذا راجع الى اصرارها الشديد للحصول عليه  متناسية  في الحسبان إذا كان يناسبها أم لا  وفي الأخير تصل اليه بعد بذل ما لديها لتصل الى مبتغاها، وفي اول الطريق تتعايش معه  معتقدة انها امتلكة اهم شيء ولكن سرعان ما تتعود عليها يصبح لا شيء بالنسبة لها بينما كان اهم شيء عندها. ووراء لهفها الشديد على  لاشيء يفوتها ما هو اهم دون ادراكها لذلك ..... فهذه النفس لاتعلم ما تريد او تعلم لكنها تتغاب احيانا.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • خالد اسماعيل احمدالسيكاني | 2013-04-01

    القناعة كنز  لا يفنى كما قيل . ولكن النفس البشرية تريد وترغب  وتعظم  ما في ايد الناس  وترى الذهب في يدها ابخس المعادن  وتحب التفاخر والتباهي . نشرت مقالا  متشابها  طويلا  بعنوان  الكنز المفقود ( الجنة ) في بداية مقالاتي .

    مقالك جميل  وموجز  حماك الله  من السوء

    لكم تحياتي

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق