]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

إلي متي يسدد المصريون فاتورة الفشل ؟؟؟ . بقلم سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2013-03-18 ، الوقت: 11:04:20
  • تقييم المقالة:

بعد كل ما حدث ويحدث في مصر اتساءل الي متي يدفع المصريون فاتورة الفشل ؟ أكثر من عامين الان فقد فيها المواطن كل شعور بالامان فقد قوت يومه عصره غلاء الاسعار حني ظهره مر الحصول علي لقمة العيش دفن ابناءه وهم في ريعان الشباب تحت التراب اصبح عاجزا عن الحصول علي الدواء اذا كان مريضا والخبز اذا كان جائعا واسودت الحياة واظلمت ضاع الامن وذهب الي غير رجعه وفي نهاية كل هذا يطالب الشعب بان يعترف بان ما حدث ثورة . ان ما حدث ليس ثورة بل نكسة وخيبة وخراب ودمار من شارك فيها متآتمر ومن ايدها خائن ومن يساندها يستحق الاعدام شنقا  ان ما حدث في مصر كابوس مزعج ازعج الناس واسكن الخوف في قلوبهم ان ما يحدث في مصر هو مؤامرة دفع لمن قام بها حتي ينفذها كما رسمت وكما اريد لها ان يكون بعد كل هذا كيف تكون ثورة؟!! انها فشل يدفع المصريون ثمنه يوما بعد الاخر .

ولم نتنهي من فشل النكسه حتي جاء فشل من جاءت به رئيس لا يهمه شئ الا مصلحة جماعته رئيس عجز عن معرفه اي شئ  سوي  الذهاب كل جمعه لاداء الصلاه والذهاب للخارج اما للشحاذه واما ليكرم علي الانجازات الوهمية التي خيل لنفسه انه صنعها رئيس اصبح الصلب والذبح والقتل والحرق هو  المشهد المتكرر في عصره اصبح قانون الغاب هو السيد وبعد كل هذا علينا ان نرضي ونقبل فالي متي نتحمل نتائج الفشل وندفع ثمنه من مستقبل ابنائنا ومن دمائهم من اماننا واستقرارانا من كرامة الوطن وهيبته 

ان الفترة من 25 يناير الي اليوم فترة سوداء لابد ان تلغي من التاريخ ويحاسب كل من شارك فيها بتهمة الخيانه العظمي لابد ان يحاكم هؤلاء لا ان يكرموا علي انهم ابطال  وعظماء فاي بطوله في الخيانه اي بطوله في الخراب اي بطولة في مستقبل اسود لا يجد شعاع امل واحد ينير طريقه ان تلك الفتره السوداء لابد ان ترحل بكل من فيها وما فيها ومن يقول غير ذلك انسان يدافع عن باطل و ضلال يزيف واقع بات واضحا للاعمي قبل البصير .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق