]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كيفية جلب الزوار لموقعك باستخدام الفيسبوك بواسطة وضع زر أعجبني بموقعك

بواسطة: Hamada Fikrey  |  بتاريخ: 2013-03-17 ، الوقت: 13:46:06
  • تقييم المقالة:

كيفية جلب الزوار لموقعك بإستخدام الفيسبوك من خلال وضع زر أعجبني بموقعك

مع وجود تقنيات ويب 2.0 يمكنك الحصول علي زوار لموقعك من عدة  طرق و ليس من محركات البحث فقـط  و لكي تكتمل المعادلة الصحيحة والقوية للتسويق عبر الانترنت أصبحت الشبكات الاجتماعية تلعب دورا كبيرا في مشاركة المحتوي ، مما يعود إليك بالكثير من الزوار لموقعك .

فالزوار لا  تصل إلي مواقع الويب من خلال نتائج البحث  فقط  ولكن أيضاً من خلال الروابط التي نقوم بنشرها علي الشبكات الإجتماعية وأهم وأضخم  شبكة موجودة الآن من الشبكات الاجتماعية هو الفيسبوك ، ولو تركنا الإحصائيات تتحدث بمفردها عن الفيسبوك  كان ذلك كافياً حيث أنـه يـوجد  حـسب آخر الإحصائـيات أكثر من  800 مليـون مـستخدم نـشـط  و لك أن تتخيل  كم يمكنك أن تجلب من هذا العدد  لموقعك الخاص ، وكم تستطيع الربح من الانترنت مع وجود أعداد ضخمة من الزوار في موقعك (أي بعد تحويلهم لعملاء) وأحياناً كل ما يتطلبه الأمر منك لتنجح  في ذلك أن تضع زر أعجبني "Like" علي صفحات موقعك .

ولكن هنا السؤال كيف يمكنك جلب الزوار لموقعك من خلال زر "أعجبني" الخاص بالفيسبوك ؟

وهنا يجب التوضيح أن زرأعجبني بالفيسبوك هو طابع وعلامة الموافقة والاستحسان والإعجاب بمحتوي موقعك أومدونتك الخاصة
من قبل  الزوار، و لنري أن خبرة موقع نشر الفيديوهات اليوتيوب أشار أن الزوار يفـضلون  نـظام أعجبني / لا يعجبني Like و Dislike ،بدلا وعوضاً عن نظام التقييم والتصنيف كتوجيه أسئلة مباشرة للزائر -كمثال:ما الذي أعجبك وما الذي لم يعجبك وهكذا .

هنا نجد أن الفيسبوك اختار أن لا يجهد الزائر بالأسئلة عن جودة المحتوي واعتمد أزرار لا تحتاج إلي خبرة لوضعها حتى علي صفحات موقعك .

وهنا السؤال -  ما المعايير التي جعلت من زر أعجبني إضافة ممتازة وذات قيمة كبيرة لهذه الدرجة لدي جميع المسوقين ؟

لأن الزوار  الذين يضغطون علي الزر أعجبني  لأي محتوي بموقعك  فيؤدي  ذلك  إلي الثقة و التصديق من  الناس فمن  المؤكد  أن  الزوار  سـوف ينظرون لهذا المحتوي كموضع اهتمام وثقة إلي أبعد الحدود وسوف يعجبون هم أيضا بمحتوي موقعك .

وبهذه الطريقة أن تصنع محتوي فيروسي" Viral Contents " لأن كل من سوف ينقر زر أعجبني سيصل ذلك إلي أصدقاءه علي الفيسبوك بطريقة  أو بأخرى وأنت بذلك  تقوم بالتسويق المقالي وجلب زوارمعاً وذلك ما يميز زر أعجبني   A Like Button .

 

 

 


 


كيفية ربح المال من الإنترنت بسرعة

جلب الزوار بإستخدام زر أعجبني

شرح كيفية وضع زر أعجبني والمكون الإضافي للفيسبوك في موقعك

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق