]]>
خواطر :
شُوهد كلب (أكرمكم الله)، في فصل البرد يلهثُ... تعجبت منه البهائمُ، كيف يكون الحال في فصل الحرُ...أجاب الكلب، لذلك الحال أنا من الآن أتهيأ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

من باب النصيحة

بواسطة: محمد أبو الغيط عبد الجليل  |  بتاريخ: 2013-03-16 ، الوقت: 11:26:36
  • تقييم المقالة:
من باب النصيحة

موضوع الساعة (الضبطية القضائية) وما يظهر من تأيد بعض الشخصيات المنعوتين بالتيار الإسلامي مع تحفظي علي هذا النعت لأني أري أن الضبطية القضائية لمن يري أنها يمكن أن تؤدي إلي ظهور مليشيات تخدم تيار معين أو أن تكون وسيلة لظهور جماعة الأمر بالمعرف والنهي عن المنكر بالتقنين وأن يكون ذلك محققا صالح التيار المنعوت بعينه !!  هذا غير صحيح ومن يعتقد ذلك لابد أن يعرف انه ابتلع طعم أراده أعداء مصر لأن مصر دولة مسلمة في اغلب سكانها ومتدينة في كل سكانها وشق صفها بأن يكون جزء من سكانها باستئثار أن ينعت بأنه إسلامي وغيره من المسلمين غيرذلك هذا هدف أمريكا وإسرائيل بكل وضوح ويحقق صالحها في أن ينشغل ويستهلك المصرين في ذلك ومن يقتنع أن هناك تيار يستطيع أن ينفذ هدف أن يكون علي الأرض له سطوة الشرطي واهم , ومن مرر لهم هذه الفكرة يريد أن يمتع نظره برؤيتهم وهم ينالون علقة تليها أخري
من إخوانهم المواطنين علي ارض الواقع تسفر في النهاية علي القضاء علي مصلحة مصر في أن ينشغل أبنائها في بنائها بأفكار جديدة علميا واقتصاديا وذلك هو ما لا يريده عدوهم الغريب لأنه ضد مصلحته في البقاء.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق