]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

صديقي العزيز اين انت الان

بواسطة: Ayman Almesry  |  بتاريخ: 2013-03-13 ، الوقت: 09:42:12
  • تقييم المقالة:

صديقي العزيز اين انت الان

لقد رحل عني احد الاصدقاء  في احدي ليالي صيف 1990  و قبل ان التحق بالجيش كمجند في القوات المسلحه  و كان السبب في رحيل صديقي عني ، هو ان احد مكر بي و به و في يوم من الايام وهو يطرق بابي للقائي وجد اخونا العزيز "الماكر" يفتح الباب ثم يرد علي سؤواله عني بأنني لست بالمنزل و لكن من خلال فتحات الباب يراني صديقي العزيز و يعتقد انني لااريد مقابلتة  مع انه علي العكس لم تكن لي لحظة سعادة الا في وجوده  معي  احكي و يحكي لي و نضحك حتي علي لا شئ .........................لكن خدع صديقي  بمكر الماكر و لم يمنحني حتي فرصة الدفاع عن نفسي  ................. لقد اطلق علي النار في الشارع  رصاصه تروح و رصاصه تاتي و لا تمر احداها الا باثر في القلب و النفس ...... رحل صديقي لانه اعتقد انني لاارغب في ان اراه و اتهرب منه  مع انه ليس هناك اي سبب اطلاقا للتهرب منه ( هل هذا سبب معقول ليخسر الصديق صديقا ) ام اننا لم نكن بحق اصدقاء  ام انها كانت صداقه من طرف واحد و لم اكن اعرف من قبل ان هناك صداقه من طرف واحد ابدا)

ال لقاء مع البقية


حياتي منذ عشرون عاما و اكثر


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • طيف امرأه | 2013-03-13
     أريد فقط ان اعلم ..هل الصديق من يتركك دون ان يعلمك ولو بقصاصة عن سبب غيابه أم  هو الذي  ينتظر دفاع الصديق  عما حدث  ؟ او ان يعطي مبررات كفيلة بشخص صديقة ؟, على أساس انه يعرف الصداقة أصلا ؛فالصديق من صدقك بكل عمل وقول وكان اسلوبه معك غاية في الرقي ولاجل الله تعالى
    أبدلك الله صديقا متفهما قادرا على ايصالك للطريق السليم والله الموفق اخي
    طيف بكل تقدير

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق