]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ملتقى مقالاتي للابداع (لطيفة خالد)

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2013-03-08 ، الوقت: 05:47:08
  • تقييم المقالة:

وما سأخطه هنا هو مجرد رأي الشّخصي وأتوجه بالشّكر لكل من يخالفني وطبعاّ لكل من يوافقني.

أحبّائي وما أردناه الاّ مكاناّ لتصدح فيه أقلامنا وبمختلف الأفكار ولا قيود الاّ ما يغضب الله الواحد الأحد. حيث أن الله اذ حبانا بنفحة نورانية نضفي على دروب الحياة المظلمة بضعة شعاعات أمل تسكننا ونسير وفق هداها.

ولا شك أننّا نعيش الزّ من الصّعب ولكن نريد أن نتحادث ونتحاور ونتعلم من أخطاءنا ونتقبل الرأي الآخر .لا يحتكرّنّ أحد مركز القيادة  ومع احترامي واجلالي للجميع ولكننّا هنا كلّنا من ذوي المراكز الجيدة وكذلك من ذوي السيرة الحسنة والسمعة الطيبة وما عدا ذلك لا شىء يعيق وجودنا جميعاّ في ملتقى مقالاتي للابداع.

طيف امرأة - لطيفة خالد- أحمد عكاش- الخضر الورياشي- مختار سفاري- علي سالم- محمد حداد- أمل حياة-فدا-واذا كنت نسيت أحد الأعضاء سامحوني واعلموني كي أضيفه وأصوب خطأي.

وبناءّ عليه سوف نعلن قريباّ افتتاح الملتقى والبدء بورشة عمل أدبية ابداعية ..شمروا عن سواعدكم ولا ترحموا مقالاتنا أتحفونا بآرائكم أعضاء وقراء وأصدقاء فعلى الرّحب والسّعة.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق