]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

شمس الحرية.....

بواسطة: عاشقة وطن  |  بتاريخ: 2013-03-07 ، الوقت: 10:48:11
  • تقييم المقالة:

 

ستشرق شمس الحرية....ستعلن صحوتها المتأخرة...ستسفيق على ارادة شعب صامد....حر....بطل...ستقول للطغاة المجرمين....وداعاً....ستلبس لون الحرية والامل....المطرزة بخيوطها الذهبية....ستعود الحياة....سيعود اللون الاخضر الى كل الارجاء...ستفرش بالورود الارض للشهداء الذي نقشوا دمائهم الطاهرة على ارضها....وستزف بشرى التحرر للأسرى...وسيعود كل شيء كل شيء يا سوريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا!!....سيعود سيعود.....ابنائك جنود نشامى لا يدعون العار يرسم لونه على مقلتهم....ولا يتركون انفسهم بعيدةً عن هواكِ....انت حرة....أيتها الارض المقدسة.....طهرك يفوق كل نجاساتهم المتوحشة....ايتها الشمس الى متى ستطلي علينا...بحريتك القاتلة للوحوش الضارية التي تخشى الحق وتستر خلف جدران الظلام.....يا حرية....قد سطعنا نورك الأخاذ....وسحرك المعبق بنسائم النصر والكرامة....جيشك الذي وضع بصمة فخر للحرية....سينصركِ...وعاهد الله على صونكِ....لا تخافي ايتها الارض الحبيبة...فان ارادة ابنائك النجوم تفوق كل مدى....ولكن غداً...غداً...غداً ستشرق شمس الحرية....ستشرق....وستعودين من جديد...الى لون الفرح....وستشفى روحكِ من كل جرح غاشم....سنسخر قلوبنا ودمائنا لمداوات نزيف جراحكِ المكللة بالنصر والعزة.....وان اردتِ خذِ ارواحنا خذِ قلوبنا...وخذِ كل شيء كل شيء.....يا شام الكرامة والشجاعة العربية الاصيلة....يا شام المحبة و الصمود....يا شام الحزن والسواد الزائل.....يا شام....يا شام...يا شام....لاتحزني...لا تحزني...يا حبيبة...لا تعلني الحداد على اطفالك الابرار وشبابك الاحرار....اعلني الصمود اعلني....الوقوف أمامهم قولِ لهم ارحلو....ارحلو....ارحلو....لا تعودوا...قولِ لهم يا شام الحرية....التي تستنشق رائحة الموت والدم والقسوة المؤلمة....قولِ لهم...بكل كبرياء....قولِ لهم...ان من تهكم وتهجم على ابنائك ستضمينه في باطنك الضيق....وستعلني الغضب واللعنة عليهم وستوكنين حـــــــــرة........حــــــــــــرة.......حـــــــــــرة.....

اشرقي يا شمس الحريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة أشرقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي.

 


انا صاحبة المقالة


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق