]]>
خواطر :
يا فؤادُ، أسمع في نقرات على أبوابك تتزايد... أهي لحب أول عائدُ ، أم أنت في هوى جديد منتظرُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

للرجال فقط

بواسطة: ريم الغزال  |  بتاريخ: 2013-03-06 ، الوقت: 16:55:38
  • تقييم المقالة:

للرجال فقط...

  المرأة مثلك!!! أقصد -جسدا وروحا- هي مثلك فهي بشر، ولكن المرأة أبدا لن تشبهك، دعنا من المساواة والحقوق المهدورة، دعنا من محاولاتها في أن تكون جنبا إلى جنب معك، في الأسواق، في الإدارة، في الشّركات، و حتّى في ركوب السيّارة، دعنا من محاولاتها في تقمّص شخصيتك باسم العدالة، والمساوات، والحرّية، والدّيــــــــــــــموقراطية!!!

   قم قدّم طلبك للهيئات العليا في دعوة بالهداية والصّلاح، واستقامة  الرّأي، والاهتمام بالتّدريس، وتربية الأجيال، والتّمريض، وأعمال وانشغالات نسائية تثبت و جودها و تعطيها  لمحة من الوقار،  والعفّة، وصلاح الرّأي، لتكون بهذا زوجة، و أمّا؛ وما دون ذلك تبريرات خاطئة، ملتوية، كاذبة، و ملفّقة، لتكون وسط عملك و انشغالك فتفسد عليك راحة بالك، وكدا الطّمأنينة الّتي لم تكن ترجو من وراء حبّك لها إلاّ تحقيقك لها ............

  • خالد اسماعيل احمدالسيكاني | 2013-05-05
    اختنا ريم  جميل جدا ما كتبت  دمت للخير  وبورك فيك
  • د. وحيد الفخرانى | 2013-03-06
    عزيزتنا / ريم . . . جميعنا ، وأقصد هنا جميع الرجال ، لا ينكرون على المرأة مكانتها ومنزلتها فى الحياة . . وأنا شخصياً أجل المرأة كثيراً وأحترمها ، وأضعها فى مكانة عالية ، لأنها منى هى الأم والأخت والزوجة والإبنة والحبيبة والصديقة والزميلة ، فى العمل والدراسة ، وأقول دائماً : أن المرأة ليست نصف المجتمع وحسب ، ولكنها أيضاً نصف الحياة . . بل إنها الحياة ذاتها . . . وأدعو أقرانى من الرجال ، أن يفسحوا المجال للمرأة إلى جوارهم ، كى تتمكن من أداء دورها الأمثل فى المجتمع ، بل وفى الحياة بأسرها . . . دمتِ بخير ودام بخير كل النساء .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق