]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مصر اين والى اين

بواسطة: د.ماهر الحسيني الزبيدي  |  بتاريخ: 2013-03-06 ، الوقت: 10:21:47
  • تقييم المقالة:

تكلم الكثيرون وزادوا وعادوا قالوا مصر وثالو ارض الكنانه.قالو المصريون والشعب العربي وافراعنة. قالوا الاحتلال الانجليزي والفرنسي واحتى الهجوم الايطالي.... الى الان لم اسمع من احد ماهي مصر ومن هم المصريون.

مصر هي الارض الطيبة التي نشأت منها حضارات طاولت العالم. حضارات استفاد منها الرومان والفرس والعرب. مصر ارض لو زرعت لكفت الشرق الاوسط  من خيراتها. ارض يسقيها نهر من انهار الجنة. والمصريون هم شعب طيب رقيق القلب. اعطاهم الله قوة الجسم مع لين القلب فلو كانت قلوبهم بقوة وصلابة اجسادهم لغزوا الارض ولما استطاع شعب ان يصمد امامهم فاعهطاهم الله رقة في القلب.هم بناة الماضي ورجال الحاضر هم صناع تاريخ مجيد. فكيف للعرب ان يتركوا هذا الشعب المصري العربي وحيدا في مواجهة مؤامرات امريكية واوروبية لتمزيق مصر كما مزقت السودان؟ وكيف للحكومات العربية ان تسمح لاي كان حتى ولو كان رئيسا مصريا ان يعيث في مصر فسادا.انا اعتز بعروبتي  واتشرف بمصر انا مصري الهوى لا مصري الجنسية قلبي يحب مصر ويعشق نيلها ورائحة الغيطان ويعشق صوت الساقية وامواج البحر  انا مصري القلب اريد ان تكون مصر كما كانت من قبل قائدة للعالم العربي على الاقل لا ذيلا يجره حزب او رئيس. اريد مصر العزة وشعب الكنانة ان يقفوا ويعلو صوتهم عاليا........ انا مصر


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق