]]>
خواطر :
يا فؤادي ، سمعت دقات همسا على أبوابك ... أخاف أنك في مستنقع الهوى واقع ... اتركنا من أهوال الهوى ، أسأل أهل الهوى لترى...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

وزير الأوقاف بعد أمرك للإمام بالتسول : استقالتك أكرم لنا ولك !!!

بواسطة: حسين حبيب  |  بتاريخ: 2013-03-04 ، الوقت: 23:06:13
  • تقييم المقالة:

 

 

طالب الشيخ حسين حبيب وزير الأوقاف بتقديم استقالته : بعد الفضيحة الواردة بقراره  المتمثلة فى إهانة جميع أئمة وزارة الأوقاف وتدميرهم  !!!!!!!!

من جانبه  أمر وزير الأوقاف جميع أئمة المساجد بالتسول ، حيث  أصدر وزير الأوقاف قراره رقم 75 لسنة 2013 يوم  الإثنين 25/2/2013 بشأن مجالس إدارة المساجد .

المادة (19) ـ  يخصص نسبة قدرها 10% من حصيلة الصندوق ( صندوق جمع صدقات رواد المسجد التى توزع  على فقراء الحى ) فى كل فتحة لتوزيعها على العاملين بالمسجد نظير ما يبذلون من جهد فى العمل على نظافة المسجد وحسن إعداده لأداء الشعائر ، بما لا يزيد عن ثلاثمائة جنيهاً للإمام ، ومائة جنيه لغيره من العاملين شهرياً .


« المقالة السابقة
  • حلاوة الإيمان | 2013-03-05
       @ السيد وزير الأوقاف. بعد التحية: هل جاء الوقت الذى فيه يتدنى الإمام متسولا على يد وزارته !! بعد أن رفع الله هامته     ومكانته @ إننى أختلف معك يا معالى الوزير @ وأتضامن بكل ما أوتيت من قوة مع فضيلة الشيخ حسين حبيب @ مصرا كل الإصرار على تقديم استقالتك فورا @ حيث ما قمت به أنت لم يقم به وزيرا من قبلك @ فأنت لا تعمل لرفعة الإمام @ بل جئت لتحط من شأن الوزارة أجمع @ 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق