]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ذات همس *طيف*

بواسطة: طيف امرأه  |  بتاريخ: 2013-03-03 ، الوقت: 20:45:53
  • تقييم المقالة:

 


يا ساهياً :


لا تغمض عيناك عند المغيب؛


 فالحنين يدوم حتى  آخر

 

قطرة إنسكاب..


والغد حتماً سيقاضي جفنك المغلق؛


  فالشوق  فتنة  لا يواريه سُمك
 

النقاب.


همسة طيف 
 لليل .. والنهار     
 


 


... المقالة التالية »
  • صمت الرحيل | 2013-03-07
    غاليتي طيف لحروفك سحر لا يضاهى يمتد لاعماقنا
    سلمت أناملك ..مودتي حيث أنت
  • د. وحيد الفخرانى | 2013-03-07
    القديرة / طيف . . . دائماً نجد عندك ضالتنا فى أجمل الكلمات وأبهى المعانى وأبلغ التعبيرات . . همسة طيف أطلقتها من أجل القريب والبعيد ، بل من أجلنا جميعاً ، فقلتِ : " يا ساهياً " وما نحن جميعاً إلا ساهون ، ولكن لكل منا سهوه ، وجميعنا نتوق لمن يهمس بحب وود فى آذاننا . . روعة الإيجاز فى همساتك ليست وليدة اللحظة كى أتحدث عنها ، بل هى من أروع خصائصك . . أما إبداع الفكرة فهو أحد لوازمك . . وأما إنتقاء الكلمة فهو أرقى ما يميزك . . وأما إعجابنا وإنبهارنا بهمساتك ، فهما محصلة الروعة والإبداع والرقى . . . دمتِ لنا طيفاً جميلاً ودامت مودتنا أختنا وصديقتنا المبدعة والرقيقة والقديرة طيف .               مع تحيات خالصة من القلب .
  • ALIM | 2013-03-04
    همسة هي تحمل كل المعاني ، فما نال العسل إلا من هو قادر على تقبل بعض من قبلات النحل اللا سعة ، تلك القرصات التي وإن أحسسنا لوعتها في لحظة معينة، هي من تجعلنا نكتسب مناعة إضافية ، هي من توقظ جهازنا المناعي فيتحمل كامل مسؤولياته .
    همسة تمنيت لو كانت صرخة فتوقظ الكثير من الذين يستسلمون عند أول عقبة ، كلا إن الحياة لتجبرنا على التعلم بتموجاتها ، أليس الله من قال أن لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير ، لكن أين لنا بتلك العزائم ؟ أين لنا بذلك الإيمان؟  الذي يجعلك تسترسل في الحياة وتتمسك بحبها مهما أبدت من مقاومة ومنعة ، لأن خيراتها سنتسكب في آخر لحظة وإن طالت فربما لتتيقن من قدرتك على الصمود . قد يكون اللثام هو ما يجعل الغيب مرغوبا فلو تجلى وأضحى شيئا مرئيا لأشبعت فينا غريزة الفضول و ضمرت فينا الخصوبة ، إن تلك الأشواق الساحرة الملحاحة  هي من تجعل لقاءنا  بمبتغياتنا محققا، فمتى غادرك الشوق فقد استسلمت وحتما سيقاضيك الغد وقد تملكك الندم و فاتك الركب ، وحظي آخر بما سيكون من نصيبك لو كنت على قدر الإختبار .
    أستاذتنا طيف 
    لك مني أحلى التحية وجميل السلام .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق