]]>
خواطر :
لا تبخل على غيرك بالمشورة الحقيقية والصادقة رغم همك ، ولا تكن بخيلا فيما يرضي نفسك وغيرك مهما كان الثمن فالحياة متعة بين الجميع والإنسان جميل رغم همه   (إزدهار) . أيتها التكنولوجيا ، لما تصرين على غزونا...أفسدت عنا بساطة عقولنا و معيشتنا... كان الأجدر أن تبقين ما وراء البحارُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حبــــــيـــــــــــبــــــــــــــتي....محمد محضار

بواسطة: محمد محضار  |  بتاريخ: 2013-02-28 ، الوقت: 22:16:00
  • تقييم المقالة:

حبيبـتي....محمد محضار

كهبة نسيم عذبة ، تداعب أنفاسك العطرة محياي ، فتسري في أعماقي تيارات دفء ، وتتفجر بين جوانحي ينابيع فرح دافق ، أحضنك ، أضمك إلى صدري فيهتز قلبي ويرتعش فؤادي ..نرقص معا على إيقاع نبض قلبينا ، ونمارس طقوس العشق على بلاط الشوق ، تأتيني همساتك المتلاحقة ، كسمفونية حلم محلقة ،وتحملني ابتساماتك الوردية إلى جزر الحلم الفضية ،حيث يعانق اللوتس زهر الأوركيديا ، وتمطر السماء شأبيب الوهج ، فتورق أغصان المحبة بأوراق من نور ..أعب من شفتيك كأس نبيد معتق، فأنتشي وتتدفق في عروقي عاصفة شوق بٍكْر ، أُحسّني سَيّد زمنه ،وأمير نفسه ، لا شيء يمنعني اللحظة من أن أعلن عن حبي الكبير لك ، واصرخ ملء صوتي :" أحبك يا مالكة قلبي ، و سيدة وجداني ، أحبك بدمي ، بروحي ، بفؤادي، ولن أخلف وعد الحب ، وقَسم العشق ، وسأبقى ما حييت متبتلا في محراب هواك".
أضمّ كفيك اللدنين، فتومض بين ثنايا عقلي بوارق أمل ، تذكرني برقة مشاعرك ، وصفاء طويتك ، وترسم على جبين الحياة حقيقتك الرائعة ، فطوبى لي بك يا حبيــــــــــــــبتــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي

محمد محضار 30أكتوبر 2012، منتصف الليل


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق