]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

الشيخ حسين حبيب : ينشر دليل على أخونة وتأخون وزارة الأوقاف

بواسطة: حسين حبيب  |  بتاريخ: 2013-02-28 ، الوقت: 00:25:49
  • تقييم المقالة:

 

نتيجة مسابقة التفتيش يتم رفعها غدا 28/2/2013 على موقع وزارة الأوقاف 

 

الخبر من مصدره الأصلى  : http://www.a2ma.net/vb/index.php?page=topic&show=1&id=11928

 

تأخير إعلان نتيجة مسابقة التفتيش حتى اليوم  دليل من الأدلة على أخونة وتأخون وزارة الأوقاف :

 

حيث سبق وقد تم نشر  ما طالبه الشيخ حسين حبيب إمام وخطيب مسجد السلام بمدينة السادات أوقاف المنوفية من وزير الأوقاف بإعلان نتيجة مسابقة التفتيش ، كما يطابه بأن يعلن بكل شجاعة وصراحة ووضوح عن سبب عدم اعلان هذه النتيجة حتى اليوم !!!!!!!!!!!!!!!

 

فجميع العاملين بوزارة الأوقاف يتساءلون عن مسابقة التفتيش !!!!!!!!!!!!!!! وعن السر الحقيقى لمنع اعلان أسماء المقبولين بالتفتيش حتى اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

حيث تطايرت  أنباء أن وزير الأوقاف لن يعلن عن نتيجة الناجحين والمقبولين بمسابقة التفتيش إلا بعد عرض التحريات السرية لجماعة الإخوان المسلمين وتقاريرهم بشأن ولاء كل ناجح  وثقة الجماعة به !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

من جانبه يوضح الشيخ حسين حبيب أن وزارة الأوقاف قد أعلنت بمنشورها رقم  101 لسنة 2012 عن موافقة وزير الأوقاف  فى 11/11/2012 على إجراء مسابقة فى التعين لوظيفة مفتش مساجد بالشروط المعلنة ، وانتهى التقديم فى 29/11/2012 .

 

ومثل جميع المتقدمين لمواعيد لجان الاختبارت ، وتم الانتهاء من المسابقة  ورصد درجات المتقدمين منذ أكثر من شهر ، ومن يسأل يقال له النتيجة بمكتب الوزير لاعتمادها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ومع كل ذلك التأخير فى اعلان النتيجة تعانى جميع الإدارات الفرعية بمدريات الأوقاف الإقليمية من العجز الشديد فى المفتشيين !!!!!!!

 

 


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق