]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أين نتيجة مسابقة التفتيش يا معالى وزير الأوقاف ؟؟؟؟؟؟

بواسطة: حسين حبيب  |  بتاريخ: 2013-02-23 ، الوقت: 15:54:18
  • تقييم المقالة:

يطالب الشيخ حسين حبيب إمام وخطيب مسجد السلام بمدينة السادات أوقاف المنوفية وزير الأوقاف بإعلان نتيجة مسابقة التفتيش ، كما يطابه بأن يعلن بكل شجاعة وصراحة ووضوح عن سبب عدم اعلان هذه النتيجة حتى اليوم !!!!!!!!!!!!!!!

جميع العاملين بوزارة الأوقاف يتساءلون عن مسابقة التفتيش !!!!!!!!!!!!!!! وعن السر الحقيقى لمنع اعلان أسماء المقبولين بالتفتيش حتى اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حيث تطايرت  أنباء أن وزير الأوقاف لن يعلن عن نتيجة الناجحين والمقبولين بمسابقة التفتيش إلا بعد عرض التحريات السرية لجماعة الإخوان المسلمين وتقاريرهم بشأن ولاء كل ناجح  وثقة الجماعة به !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

من جانبه يوضح الشيخ حسين حبيب أن وزارة الأوقاف قد أعلنت بمنشورها رقم  101 لسنة 2012 عن موافقة وزير الأوقاف  فى 11/11/2012 على إجراء مسابقة فى التعين لوظيفة مفتش مساجد بالشروط المعلنة ، وانتهى التقديم فى 29/11/2012 .

ومثل جميع المتقدمين لمواعيد لجان الاختبارت ، وتم الانتهاء من المسابقة  ورصد درجات المتقدمين منذ أكثر من شهر ، ومن يسأل يقال له النتيجة بمكتب الوزير لاعتمادها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ومع كل ذلك التأخير فى اعلان النتيجة تعانى جميع الإدارات الفرعية بمدريات الأوقاف الإقليمية من العجز الشديد فى المفتشيين !!!!!!!

  • الناصح الامين | 2013-03-02
    اتقي الله يا شيخ سلامة يامن تجادل فمن يجادل الله عنك يوم القيامة
  • لالالالالالالالالالالالالالالالالا | 2013-02-28
    صرح الشيخ سلامة عبد القوي مستشار الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة أنه تم الإنتهاء من فعاليات المسابقة التي أعلن عنها سابقاً للتعيين في وظيفة مفتش مساجد بتاريخ 22 نوفمبر 2012م ، وحرصاُ على تطبيق العدالة والشفافية التى تنتهجها وزارة الأوقاف تحقيقا لأهداف ثورة الخامس والعشرين من يناير  ، فإنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة المسابقة يوم السبت القادم الموافق 2 مارس 2013م ويمكن متابعة النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف المصرية.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق