]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لذلك تم تأسيس موقع صفقة دوت نت (safga.net)

بواسطة: Mohamed  |  بتاريخ: 2013-02-21 ، الوقت: 20:46:07
  • تقييم المقالة:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

المقدمة:

في مدينة جوتبرج السويديه ,تلك المدينه  الجميله حيث تختلط الخضره والجمال بالجليد تاره وبالاجواء المشمسه وازهار الربيع تاره اخري و التي تمنح المدينه روعة رونق.

 كان الموعد للقاء مع احد الوجوه المضئية من ابناء السودان وهو المهندس كمال فؤاد الذي انشا مع شقيقيه محمد فؤاد ونورالدين فؤاد احد المواقع الالكترونيه لتقديم خدمة البيع والشراء الالكتروني لاهل السودان كافة في الداخل والخارج  ،فالي مضابط اللقاء.

من خلال عملي في قسم التطوير بشركة اريكسون السويدية الشهيرة والتي تعمل في مجال تطوير الانظمة وشبكات التلفون المحمول, لاحظت مدي سهولة  التواصل عبر الوسائل الالكترونية في اوربا بدلا عن الوسائل التقليدية خاصة في مجال التسويق الالكتروني.

 

من هنا كانت الفكرة في تأسيس موقع صفقة دوت نت للمساهمة في نقل تلك الفكره الي الوطن السودان وايضا تعزيز تواصل السودانيين المهاجرين خارج السودان مع الاسواق السودانية.

 

  وقد تأسس الموقع في أوائل عام 2009 من قبل المهندسين كمال فؤاد ومحمد فؤاد ونورالدين فؤاد وذلك لتمكين الجمهور في السودان سواء من  الأفراد اوالشركات من الاعلان الكترونيا لعمليات البيع و الشراء ، سيما وقد اتجه العالم المتقدم والنامي نحو هذا الامر الذي تتزايد اهميته يوما بعد يوم .

 

وقد لاحظنا أن هناك تطور كبير يشهده السودان وهو بذلك  بحوجة إلى موقع على شبكة الإنترنت يقوم عبره الجميع بالاعلان على شبكة الانترنت.

 

 لذلك تم تأسيس موقع صفقه دوت نت قبل حوالي عدة اشهر وقد سعدنا بالاقبال المتزايد من جمهور البائعين والمشترين علي الموقع حيث استضاف الموقع حتي الان اكثر من سبعمائة ماده أعلانية،و قد اردنا المساهمة في هذا المجال الحيوي لمستقبل الاعمال والاقتصاد في البلد بما يساعد في تنمية السودان في جانب التجارة الالكترونية وتكنولجيا الاتصالات.

 

 رؤيتنا ان نصبح الأكبر في السودان في مجال الإعلانات على شبكة الإنترنت ، وهو تحدي كبير ومثير لكننا نعمل بجد لتعزيز شبكة عملائنا وتطوير خدماتنا.

 

 وفي بالنا ان ظروف السوق السوداني تتطلب الكثير من الجهد سيما وان العديد من المشاريع المبتكره اخفقت بسبب سوء التنفيذ وعدم مراعاة البساطه والامن عند تقديم مثل هذه الخدمات.

 

لقد اظهرت الاحصائيات المنشورة موخرا ان عدة ملايين من السودانيين يستخدمون شبكة الانترنت الان وبشكل متزايد ويومي مما يجعلنا نامل ونعمل لتكون صفقة دوت نت بمثابة حلقة وصل بين المشترين والبائعين والمكان الامثل لتلبية  مطالبهم.

 

لمعرفة المزيد عن الموقع سواء عمل الاعلان اوالبحث عن المواد المعلن عنها وغير ذلك ندعوكم لزيارة الموقع.   

 

          

 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق