]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

خواطر شاب عربي

بواسطة: FADI  |  بتاريخ: 2011-09-09 ، الوقت: 18:08:57
  • تقييم المقالة:

اولا شكرا للرئيس التركي على المواقف الاخيرة وخاصة منها مواكبة الجيش لقوافل الحرية ، ولكن لا تستغرب هذا متوقع من تركيا التي تميزت بهذا منذ الدولة العثمانية وحتى يومنا هذا .

ثانيا شكرا للحكام والانظمة العربية على  المواقف الاخيرة اقصد الصمت من اتجاه القضية الفلسطينية ، وهذا ليس لضعف وان اردت التاكد من قوة هذه الانظمة سل العزل في سوريا ، ليبيا ومصر واليمن و..... ،ولكن لا تستغرب فقد تعودنا منهم على هذا النبل .

ثالثا شكرا لاسرائيل على مواقفها الاخيرة ، فهي تثبت دوما نبل الحكام العرب و الشكر لها لانها متنفسنا في هؤلاء الظالمين ، ولكن لا تستغرب فقد عودتنا على هذه المواقف فهي على الاقل تملك صفة من صفات المؤمنين وهي رحيمة بشعبها شديدة على الحكام العرب. 


القهر والتعسف

  • Gamr Aali | 2011-09-23
    وسكرا لك اخي على فهمك الوااااااااااااااسع لان البعض لاااااااااااااايزال يعيش في غيبوبة ورغم غيبوبتهم هده الاانهم ينكرون على الحكام الضالمين اي زلة ( اللهم انصر المظلوووووووووووووووووومين في كافة ارجاء الارض يارب )

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق