]]>
خواطر :
(مقولة لجد والدي، رحمه الله ) : إذا كان لابد من أن تنهشني الكلاب ( أكرمكم الله)...الأجدر أن اسلم نفسي فريسة للأسود ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المسيلة مرشحة لاحتضان حفل ختام خطة 90 يوم

بواسطة: صهيب حجاب  |  بتاريخ: 2013-02-15 ، الوقت: 20:29:45
  • تقييم المقالة:

كان الموعد اليوم الجمعة،مع اجتماع تشاوري لشباب لأجل القدس بالمسيلة،قصد النقاش حول امكانية استضافة المسيلة للحفل الختامي لخطة 90 يوم الثانية،ووضع النقاط على الأحرف،حيث شهدنا تفاؤلا كبيرا من الأعضاء،الذين أرادوا رفع التحدي،وابراز اننا قادرون على استضافة الحدث،مبرزين انها ستكون مميزة جدا للولاية.

عرض الاستاذ خالد في ورقة فنية،تم اعدادها مسبقا، الجوانب الفنية والتنظيمية،وخطة العمل التي سيتم تجسيدها تحضيرا للحفل،حيث تم فتح المجال للنقاش،فانهالت الأفكار والاقتراحات من جانب الأعضاء،حيث أبدى كل عضو رأيه ورؤيته الفنية لفكرة الاستضافة،أفكار متميزة،وهمة عالية شهدناها خلال الاجتماع،حيث كان الجميع متحمسا،كما طرح الاقتراح للتصويت،الذي كان الأغلبية بنعم،حيث تم تنصيب لجنة تحضيرية ستقوم على الاشراف على تحضير جميع الجوانب الخاصة بالحفل الختامي لخطة 90 يوما.

ختاما، بعد الموافقة النهائية للجميع،سيتصل الاستاذ خالد لاعطاء الموافقة النهائية للمكتب الوطني لرابطة شباب لأجل القدس بالعاصمة،على استضافة خطة 90 يوم،للمصادقة على ماتبناه الفوج بالمسيلة ونتمنى ان تنال عاصمة الحضنة شرف ذلك.

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق