]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

من يدفع الثمن

بواسطة: حمد  |  بتاريخ: 2013-02-15 ، الوقت: 16:25:20
  • تقييم المقالة:

دماء تسفك ليلا ونهارا ابرياء تقتل ونساء تارمل واطفال لايجدون  خبزا.... لماذا هذا يحصل في سوريا ارض العروبة وقلب الامة !!

هل هكذا يكون التغير ..... هل هكذا يكون الربيع الذي ياتي في الخريف والشتاء لاوالله  فالله سيحاسب كل من ساهم بهذه المهازل الذي تحصل في سوريا هؤلاء الدول الذي تدعم بالسلاح ولا تعلم شيئا على من يوجه هذا السلاح  وكيف يستخدم وووو.......

يقولون بشار ديكتاتور قاتل يمنع الحريات  يجب ان يذهب  و يعاقب ...وانا اقول لهم ليس بهذه الطريقة يكون التغير من انتم لتقريرو مصير دولة كانت قائمة منذو سنين  من انتم لتسمحو لانفسكم ان تتكلمو باسم الشعب السوري ... نعم انا لست مع بشار الاسد وحكمه ولست مع الجيش الحر وعصاباته ومن يدعمه انا مع الشعب السوري العربي الذي يدفع الثمن !!!

الشعب  السوري سيقول كلمته في الاخير وسيقرر من سيبقى ومن سيذهب  وليس القتل والرصاص نعم  انها  الشعوب الذي ستقرر شاء من شا ءوابى من ابى ومهما طال الزمان فلابد للفجر ان يشرق ولابد للقيد ان ينكسر ولابد للحق ان يظهر

واعلمو ان الله لن يترك دماء هؤلاء الشهداء من الشعب السوري  وستبقى وستلاحق كل من كان سبب فيها

وشكرا

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق