]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

التغريدة(50) الخطة 100(هتسد يارمزي .. هسد ياريس )

بواسطة: دصديق الحكيم  |  بتاريخ: 2011-09-08 ، الوقت: 20:14:00
  • تقييم المقالة:

التغريدة(50) الخطة 100(هتسد يارمزي .. هسد ياريس )

**ربما يكون ما أكتبه في هذه التغريدة منتشر في هذه الأيام لكني أسطرها هنا للتاريخ ولمن يبحث في تاريخ مصر بعد عقد أو أكثر وإليكم بعض التفاصيل : كشف الشاهد التاسع اللواء حسن عبد المجيد رئيس قطاع الخدمات بوزارة الداخلية، عن تفاصيل الاجتماع الذى دار بين القيادات الأمنية بالداخلية يوم 27 يناير2011 ، وأكد أن العادلى سأل أحمد رمزى خلال الاجتماع قائلا "هاتقدر تسد يا رمزى" ، فأجاب رمزى عليه "أيوه هاسد ياريس" ، ليسأله العادلى مرة أخرى "هاتعمل إيه يعنى هاتطبق الخطة 100 " ، فأجاب رمزى عليه "أيوه ياريس هاطبقا وأطبق اللى أكبر منها كمان"

**وأوضح الشاهد التاسع أن الخطة 100 هى الخطة التى يتم استخدامها فى حالة الطوارئ القصوى وحالة الشغب العام وهى الحالة القصوى للأمن المركزى ،  مؤكدا لهم أن تلك الخطة سوف تفشل فى السيطرة على الأحداث، إلا أن العادلى رفض اقتراحه
**وأضاف الشاهد التاسع أن اللواء مرتضى إبراهيم مسئول الاتصالات بوزارة الداخلية تلقى اتصالا هاتفيا من شخصية مهمة فى الدولة ، أمره خلال المكالمة بسرعة قطع الاتصالات ، وهنا طالب المدعون بالحق المدنى هيئة المحكمة بضرورة استخراج شهادة من شركة الاتصالات التابع لها رقم هاتف اللواء مرتضى إبراهيم للكشف عن هوية الشخصية التى أمرته بذلك .

هذه نبذة مختصرةعما حدث في الجلسة الخامسة لمحاكمة مبارك وأنجاله والعادلي ومعاونيه وبصرف النظر عن نتيجة المحاكمة الجارية فإنها ستبقي حاضرة في أذهان من عاشها في مصر وتعايشنا معها لحظة بلحظة ونحن هنا علي ضفاف الخليج العربي

 تحية للشهداء ،تحية للمشير والفريق ،تحية إلي المستشارأحمد رفعت

عاشت مصر حرة أبية تتحدث عن نفسها في عزة وشموخ  


مائة تغريدة علي غصن الوطن


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق