]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ميشيل كيلو يطالب بالتدخل الامريكي في سوريا

بواسطة: محمود فنون  |  بتاريخ: 2013-02-13 ، الوقت: 13:11:51
  • تقييم المقالة:

 

ميشيل كيلو يطالب بالتدخل الأمريكي في سوريا

محمود فنون

13 / 2/ 2013م

 

كذب ميشيل كيلو :إذ يقول أن العالم يتفرج على ما يجري في سوريا

يقول ميشيل كيلو وهو قوال عن ما يسمى" الثورة السورية" وبصفته عضوا في" المجلس الوطني السوري" الإسطانبولي وبهذه الصفة هو كذلك عضو في الإئتلاف السوري المعارض الذي شكله السفير الأمريكي السابق في دمشق  في الدوحة مع مجموعة بقيادته تتألف من مندوبي الأمن الأمريكي والأوروبي والقطري والتركي ... ،يقول :"يتفرج العالم على السوريين اليوم وكأنه يستمتع بموتهم ،أي خيار يبقى لدى السوريين بعد المجزرة التطهيرية الكبرى الدائرة تحت سمع وبصر عالم لا يسمع ولا يبصر ..."

العالم !من هو ؟هو أمريكا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وكلها دول متورطة بالسلاح والقطع الحربية والمال والمعلومات  الإستخبارية والإشراف على القيادات التي تشكلت في إسطانبول والدوحة  ،متورطة بالتمويل والدعم بالسلاح وأدوات الإتصال الفرنسية ،وأجهزة الإستخبار الألمانية وكل أشكال الإسناد والدعم المريكي المادي والمعنوي ...

العالم هو قطر والسعودية وتركيا والعديد من الدول العربية الرجعية ،وهذه  أدوات للدول الكبرى وكلها دول متورطة في الصراع الدائر.هي تدفع المال وتنفق على القيادات وتمول الكتائب الربانية وغير الربانية .

 العالم هو التيارات الجهادية  والسلفية  تيار حركة الدعوة والإخوان المسلمين ،وهي متورطة بالسحل والقتل بأمر الله ،والأمير هو من يمثل الله في الميدان .كما أ،ها متورطة في إرسال المرتزقة ، وتجنيد آلاف وآلاف المرتزقة من كل أنحاء البلاد العربية بما فيها من فلسطين الضفة وفلسطين القطاع وفلسطين الثماني واربعين ،وتيارات القاعدة التي أرسلتها الدول الغربية مزودة بالمال والسلاح والتسهيلات .

إن العالم متورط في الصراع

وميشيل كيلو يدري ويقول أنه لا يدري .

ماذا يريد ميشيل كيلو والخطيب وكل الزبانية الذين "أضطروا للشرب من ماء النهر "وظلوا يدعون الطهارة ؟

انهم يريدون من مجلس الأمن تطبيق البند السابع .

من حسن حظ سوريا والشعب السوري والوطن السوري أن الصين وروسيا يمنعان اتخاذ مثل هذا القرار المدمر .كيلو ومن معه ممن يدعون الثورية كذبا ،يريدون من المجتمع الدولي الموصوف أعلاه فرض مناطق حظر جوي ومناطق خارج سيطرة النظام .روسيا والصين يرفضان ذلك والنظام يهدد بإجراءات أشد .

يريدون أن يقوم الناتو وبدون قرارات مجلس أمن بقصف سوريا وتدميرها بحجة ضرب الأسد .إن الأسد لا يجلس في حاكورة باب الدار يمكن قصفه والتخلص منه بصاروخ وانتهى الأمر ،بل أنهم لا يريدون الإكتفاء بقتل شخص واحد إنهم يريدون قتل سوريا وهم يفعلون الآن ومن خلال الفعاليات المتاحة والتي يقودها كيلو ومن معه ويقودها أمراء لا يخضعون لكيلو ومجلسه لا تمويلا ولا تسليحا ولا يعرف عنهم شيئا .

إن العالم  متورط ليس من أجل إنقاذ الشعب السوري من الموت ،ليس من أجل تقدم وديموقراطية ،ليس من أجل ثورة تحقق مصالح الشعب السوري  ووحدته الوطنية والمجتمعية ،بل من أجل منع الشعب السوري من تحقيق أهداف ثورية .

إن كثير ممن إلتحقوا بقيادة اسطانبول والدوحة ممن كان البعض يعتبرهم في التيار الديموقراطي ،قد شربوا من ماء النهر الأمريكي وأصبحوا مطايا يصيحون ليل نهار لإستجلاب الأمريكان والغربيين وكل أشكال الأعداء لللأمة العربية ولسوريا من أجل أن تلحق سوريا بالعراق وبما هو أشد ،بل هم يسعون للتغطية على جرائم التدخل الغربي في سوريا تحت عنوان اتهام الغرب بعدم التدخل ومطالبته بالتدخل ..إنهم يكذبون مقابل الإقامة في الفندق والنثريات والأبهة الكذابة .

فقط الاغبياء  و / أو،المتساوقون لا يرون ذلك.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق