]]>
خواطر :
ظللتنى تحت ظل السيف ترهبنى...حتى استغثتُ بأهل اللهِ والمَدَدِ... ( مقطع من انستنا يا أنيس الروح والجسدِ)...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الشيخ حسين حبيب ينذر وزير الأوقاف رسمياً على يد محضر

بواسطة: حسين حبيب  |  بتاريخ: 2013-02-11 ، الوقت: 15:40:38
  • تقييم المقالة:

وزير الأوقاف  استعمل سلطة وظيفته فى وقف تنفيذ بنود بعض مواد  أحكام قانون نظام العاملين العاملين المدنين بالدولة ، وبعض بنود مواد أحكام اللائحة  التنفيذية للقانون المذكور، ( الخاصة بقياس كفاية العاملين ، وتقديرات كفايتهم ) وامتنع عمداً عن تنفيذها ، حيث أنه هو السلطة المختصة بهذه الجهة ، ومن اختصاص وظيفته وضع النظام الذى أوجبه عليه حكام الفقرة الأولى من المادتان رقم 28 ، 31 امن القانون المذكور ، ومن واجبات وظيفته الإشراف على تنفيذ بنود أحكام باقى المواد .

فتقدم الشيخ حسين حبيب إمام وخطيب مسجد السلام بمدينة السادات أوقاف المنوفية بمذكرات لوزير الأوقاف موضحاً فيها كيف يعانى هو وجميع العاملين بوزارة الأوقاف من تعمد عدم تنفيذ المواد المذكورة ، والتمس من الوزير الأمر باحترام القانون وعدم مخالفة أحكامة .

وفشلت جميع محاولاته الودية للقضاء على هذا الفساد الإدارى بشأن ( قياس كفاية العاملين بالوزارة وتقديرات كفايتهم ) التى تتم بمعرفة المسئولين عن طرق الهوى والميل بالسلطة والانحراف بها ، لفقد المرجعية لعدم احترام القانون وتعمد مخالفته .

وحيث أن ذلك الفعل يتسبب فى ضياع مراسيم دولة القانون ، كما يتسبب فى الإضرار بمصالح وزارة الأوقاف، ويضر بجميع العاملين بها ، وهو الأمر الذى اضطر معه الشيخ حسين حبيب  إلى توجيه هذا الإنذار الرسمى على يد محضر إلى وزير الأوقاف، ينذره بموجبه بسرعة تنفيذ بنود أحكام القانون المذكورة أعلاه ولائحته التنفيذية ، وذلك فى خلال ثمانية أيام من تاريخ إعلانه بهذا الإنذار ، كما نصت على ذلك المادة 123 من قانون العقوبات .

ومرفق صورة من الإنذار المذكور .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق