]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

الإباحية ليست حلا

بواسطة: شاهو القرةداغي  |  بتاريخ: 2013-02-09 ، الوقت: 06:44:25
  • تقييم المقالة:

قرأت كتابا بعنوان الإباحية ليست حلا - تأليف : د .ميريام جروسوسمان ، تتحدث عن الإباحة و خطرها على الأجيال في الولايات المتحدة و أنها ستسبب أمراضا جديدة و تكون سببا رئيسيا لزيادة حالات الإكتئاب و الإنتحار و القلق لدى الشباب...
ولكن الغريب أن العلمانيين و الليبراليين في بلادنا لسان حالهم يدعوا إلى الإباحية و خاصة عندما يتم الحديث عن الحلول لإنهاء التحرش و الإغتصاب ..! هل هم عميان و لا يرون ما وصل إليه الغرب بسبب الإباحية التي وصلوا إليها..! أم أنهم ينفذون خططا مرسومة لهم من قبل أسيادهم..!
فعلا هزلت... بدل أن نستفيد من تجربتهم و لا نكرر اخطاءهم ندعوا للمشي وراءهم للوقوع بالحفر التي وقعوا فيها..! يا علمانيين و ليبراليين أليس منكم رجل رشيد..!

وهذا ما يدعوني دائما للقول بأن العلمانجيين و الليبرالجيين عندنا لا يقومون بالتفكير المخلص لأجل تطوير الوطن و التقدم به و كيفية الوصول إلى القمم.. لا بالعكس ولكنهم يفعلون ما تفعله الغرب من أفعال سيئة طبعا لأننا نتمنى أن يقلدوا الغرب و أسيادهم في الأمور المحمودة و التي سببت تقدمهم كتقدم التكنلوجيا والعلم إلا أنهم لا يهتمون بذلك لأن الغرب لا يريد ذلك.

 


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق