]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حماس تقتل التعاطف مع فلسطين بقلب المصريين

بواسطة: عادل حسان  |  بتاريخ: 2013-02-04 ، الوقت: 20:58:20
  • تقييم المقالة:

حماس تقتل التعاطف مع فلسطين بقلب المصريين
---------------------------------------------------
بقلم عادل حسان
--------------------
ظهر بمعظم الصحف المصرية خبرآ ملخصه يقول :
أكدت مصادر أمنية تسلل بعض العناصر الفلسطينية الخطرة التابعة لحركة حماس إلى مصر، عبر الأنفاق الحدودية منذ عدة أيام، وذلك للقيام بعمليات تخريبية وإشاعة الفوضى بمصر.
وأوضحت المصادر  أنه تم رصد 14 شخصًا تم تدريبهم بمعرفة كتائب عز الدين القسام، بعد تسللهم إلي مصر لارتكاب عمليات تخريبية.
هذا الخبر وان دل على شىء فانه بتأكيد وكالات انباء فلسطينية ومع ازدياد عدد القتلى فى التحرير وعند قصر الاتحادية مثل بعض الشخصيات التى قتلت مثل الجندى وغيره جعلت الشارع المصرى بدا يفقد التعاطف مع القضية الفلسطينية بذاتها خصوصى بعد تلك الوثيقة التى نشرت بجريدة الوطن والتى ملخصها :
طالب الوثيقة، التي حملت تاريخ 12 يناير الماضي، قادة الألوية لكتائب القسام بتحضير كشف بأسماء 500 مجاهد من حماس للدخول إلى مصر لمساعدة النظام المصري.
وقالت الوثيقة نصًا "الأخوة المجاهدون، قادة كتائب القسام بقطاع غزة، نرجو منكم إعداد كشوفات بأسماء عددٍ من الأخوة المجاهدين لديكم، مع الأخذ بعين الاعتبار عنصر السرية، لما تتطلبه المرحلة الراهنة من تحديات تجاه إخوتنا في مصر الشقيقة وبناء عليه تقرر تكليفكم بتحضير أسماء عدد من المجاهدين "500 مجاهد من كل لواء"؛ لمساندة الأخوة في مصر الشقيقة في ظل المحنة التي يعيشونها بمحاولات فلول العهد البائد العودة للحكم".
وطالبت الوثيقة، قادة الألوية "باعتبار ذلك الأمر سريا للغاية مع انتظار اجتماع عاجل لتسهيل سفر الأشخاص المرشحين وآليات إبلاغهم دون لفت الأنظار".
وهذا فى الواقع جناية سيؤدى الى ندم المصريين على ماقدموه للقضية الفلسطينية عبر التاريخ الطويل من أيام جمال عبد الناصر ثم السادات ثم مبارك وبعد هذا كله يردد الشارع المصرى وبعد كل ماقدمنا جاء هؤلاء الرعاع لقتل اولادنا فهل هذا عدل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رغم الصور الموجودة لتلك الوثيقة ورغم بعض الامور التى تؤكد صدق الواقعة فأسمحوا لى أن اقول ان المخطط الامريكى قد بدا لخدمة اسرائيل بأن جعل أهل مصر وهم أكثر المتعاطفين مع القضية الفلسطينية واكثر من قدموا الكثير لهذه القضية عبر التاريخ من خلال حروب يونيه 1967 وأكتوبر 1973 قد نجحوا فى ان جعلوا المصريين يحملون الحقد والكراهية للفلسطينيين الذين جاءوا لخدمة الاخوان وقتل المصريين .......نجح المخطط الاستعمارى فى هذه الخطة واعطته حماس الفرصة بمؤازرة الأخوان المسلمين اليس كذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق