]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

الافيون الجديد

بواسطة: zeyad el saghir  |  بتاريخ: 2011-09-05 ، الوقت: 22:32:27
  • تقييم المقالة:

 

  لست اريد ان نصل الي الحد الذي نأخذ فيه فلسفه ماركس و نقول ان كره القدم افيون المصريين.

لقد فزعت و انا اري ابني امامي لا يجد الا النواصي يرتع فيها...لست من اصدقاء او من اعداء حسن شحاته و لا حتي ضد نادي الزمالك او اي نادي اخر...لكن ما اعرفه ان الكابتن شحاته لم يجدد عقده مع المنتخب الوطني لأنهم طالبوه بتخفيض راتبه فوقع مع نادي الزمالك و تلك مشكلته الشخصيه و حياته و لا يستطيع احد اجباره علي شيء.

و لكن ان اسمع ان جريده الاهرام هي التي تمول راتب الكابتن حسن و جهازه الفني بحوالي 350 الف جنيها شهريا فتلك هي الطامه الكبري.

اولا لان مؤسسه الاهرام مؤسسه حكوميه مملوكه للشعب وفقا للدستور الذي تم الغائه او اي دستور اخر لأنها كانت مؤسسه مملوكه لفرد ثم تم تأميمها و بالتالي الت الي الشعب ام الي الحكومه و رجالاتها؟.

ثانيا فاذا كانت مؤسسه الاهرام قادره علي دعم نادي الزمالك او اي فريقا اخر،اوليس من الاجدي ان تضخها في مشروعات تنمويه اليس من الاصلح ان تؤهل بها احد مراكز الشباب التي تعاني العجز في الاجهزه و المعدات و المدربين و الخدمات؟اليس من الاقدر ان تجمع هؤلاء الشباب تلك المراكز بدلا من ان تجمعهم نواصي الشوارع ..اليسوا هم امل مصر الذي ننادي به كالعلكه في الافواه؟

ان مكناهم رياضيا تطهرت عقولهم و نفوسهم و اجسادهم بدلا من ان يستولي علي عقولهم اخرون و يستخدمهم اداه للدمار و التدمير.

فلتتركوا الزمالك و الاهلي و اي ناد اخر يمول نفسه بنفسه بدلا من تموله خزانه ملك الناس ..فالناس اولي من نادي الزمالك مع احترامي للجميع و للمعلم شحاته.


المؤلف الباحث زياد الصغير


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق