]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

تحول في بيت الأفالان

بواسطة: جمال بعلي  |  بتاريخ: 2013-02-01 ، الوقت: 19:32:27
  • تقييم المقالة:

سقطة بلخادم اريد لها ان تؤكد النهج الديمقراطي المكرس داخل الحزب ولكنها من وجه آخر اجتماع المركزية يؤكد قوة الأفلان بحسب كثير من المتتبعين يعد الطوق الأمني المضروب على مقربة من فندق الرياض والأنتشار الكبير لرجال الأمن بالزي المدني ..داخل ردهات الفندق ..المهم انه اجتمع كبار الوزاراءلأحالة بلخادم على المعاش السياسي وخبراء الأفلان يدركون ان سقوط احد كبارها يعني خروجه من السياسة الا ان يفاجئهم بلخادم ويترشح للرئاسيات….البعض قال تخلى بو تفليقة عن بلخادم  وقبل استقالة اويحى هل يريد الرئيس ان يزكى احد في اشرس انتخابات رئاسية مقبلة ..ربما لن يدخل بو تفليقة بثقله لكن بمزكى  هل يكون في مواجهة رئيس الحكومة السابق امستشاره السابق .

انقلابات الأفلان ضربة دوما استراتيجية واستقراء مستقبلي استباقي لمرحة التحول السياسي القادم ..المطيحون ببلخادم يريدون ان يعودوا لفكرة القيادة الجماعية وان كانت رؤوس بعض رموز الأفلان تطل وتتطلعهل هو تحول سياسي في بيت الأفالان


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق