]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أخطاءعنصرية يا سيادة النائب العام

بواسطة: عادل حسان  |  بتاريخ: 2013-01-30 ، الوقت: 19:25:53
  • تقييم المقالة:

أخطاءعنصرية يا سيادة النائب العام
----------------------------------
بقلم عادل حسان سليمان
------------------------------
أن يأمر سيادة النائب العام بالقبض على جماعة البلاك بلوك فهذا خطأ كبير لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ينص الدستور الجديد أنه لكى يتم القبض على الفرد أو الشخص لابد من تحديد أسمه وعنوانه ومكان الاقامة له حتى تتم الضبطية بالقانون وأن تكون هناك أدلة ملموسة على قيام الفرد أو الشخص بجريمة ما اليس كذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن ان يصدر الأمر بالقبض على جماعة ودون تحديد اسماء او محل اقامة وأن يكون هناك دليل ثابت قائم على مخالفتهم القانون فهذا كما اعتقد بعيد كل البعد عن هذا الدستور اليس كذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تعرف أفراد البلاك بلوك جميعآ سيادة النائب وبالاسم ومعك الأدلة التى تدين هؤلاء الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ننتقل الى موضوع آخر أهم له علاقة وثيقة بهذا الموضوع وهو موضوع أنصار حازم ابو اسماعيل المعروفون بأسم حازمون  الذين حاصروا مدينة الانتاج الاعلامى وهددوا بالقتل وقاموا بأشعال الحرائق فى حزب الوفد وهددوا حياة مئات المواطنين للخطر لماذا لم يصدر أمرآ بالقبض عليهم؟؟؟؟؟؟؟؟ فأذا كنا نقول أن البلاك بلوك قاموا بأعمال مخالفة للقانون فهل ماقعله أنصار حازم ابو اسماعيل وهم معروفون - على الاقل القيادة الخاصة بهم - هو فى القانون ام مخالف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فأذا كان مخالف لماذا لم تصدر امرآ بالقبض عليهم والتحقيق معهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اذا كان البلاك بلوك كما تقول يعرضون حياة المواطنين ومنشآت الدولة للخطر فبماذا نقول عن مافعله انصار ابو اسماعيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كنت سيادة النائب العام رمز القضاء فى مصر قالقضاء رمز العدل وما فعلته سيادتك بعيد كل البعد عن العدل لقد قمت بالتفريق بين فريقين أمام القانون فعلوا - كما تقول - نفس الافعال المخالفة للقانون ولكنك هنا رغم أن الفعل واحد تريد أن تميز شخص عن آخر أو جماعة عن جماعة فوضعت جماعة فوق القانون وجماعة تخضع للمحاسبة فهل هذا عدلآ ؟؟؟؟؟لاأعتقد أن هذا فى القانون يسمى عدلآ أبدآ ولم تنص اى ديانة من الاديان السماوية على ذلك ابدآ وعلى سيادتك أن تتذكر قول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم :
‏ ‏إنما هلك الذين من قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه ‏ ‏الحد
اليس كذلك سيادة النائب العام والا ترى مافعلته يدخل ضمن مايسمى عنصرية ؟؟؟؟أعتقد ذلك 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق