]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لو نعي الدرس

بواسطة: جمال بعلي  |  بتاريخ: 2013-01-29 ، الوقت: 16:44:59
  • تقييم المقالة:

منزلق مالي يستنزف تروة افريقيا ويفتح مجالات الأختراق للشركات البترولية والعسكرية ورواج الصناعة الأستعلاماتية في مناورة مزعومة عنوانها الحرب على الأرهاب ..السؤال بسيط من صنع بالونه الجماعات المسلحة و منظمات الجريمة المنظمة خاصة بعد انهيار الأتحاد السوفياتي وتدفق السلاح والخبرة العسكرية من دول الكومنويلت الشرقي ..بعد 11سبتمبر اكتشف الأمريكان فزاعة اخرى اشد فتكا ومرونة على التنظيم وقابلية للولاء انها الجماعات المتطرفة الأسلامية ..وادركت ادارة الأستخبارات ان ضرب العرب والمسلمين بات غير ممكن بقوى عسكريتها خاصة بعد اخفاقاتها في العراق ..فتم دخول ليبيا تحت مظلة اقليمية بمباركة الجامعة العربية وفتوى بعض الفقهاء باهدار دم القدافي ..هدا الفقه المنحرف الدي اخد منحى خطير يؤصل لتدخلات دولية استعمارية على منطلقات شرعية ..ويعتبر قائد الجناح العسكري بميليشيات التي اسقطت القدافي ..عميل وارهابي سابق اعد في مختبرات المخابرات البريطانية ...

حماية الشعوب من انظمة الحكم الديكتاتوري

نشر الديمقراطية وتعميم المساوات وتحرير الحريات من الدولة البوليسية

نشر تقافة التسامع وبت مصالحة الأديان

مادا قدموا لشعب ليبيا ؟ مادا قدموا لشعب تونس ؟ مادا يفعلون في سوريا ؟قال يوما هيكل لما سؤل عن سورية في بداية الأحدات ..سوريا ملف خاص ...مصر يريدون دفعها الى حرب اهلية ..بدعم الجهاديين عن طريق حكم مرسي ..

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق