]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الايام وانا

بواسطة: ramy omara  |  بتاريخ: 2013-01-28 ، الوقت: 12:31:30
  • تقييم المقالة:

وها تلك الدنيا لاتمجد عزيزا ولا تمحو عدوا انما فقط تستمر فهي لا تعود للوراء ولا تقف تنتظرك ولا تحقق لك ما تامل انما فقط هي الدنيا.

كل منا يتمني لو تعود به الايام فيقتنص من الفرص ما فاته ويمحو من الافعال ما اخطأ ولكن تلك الاشياء لن تحقق ولا يجب ان نقف عندها فعندما نقف لن يفيدنا بشئ ولن يقف لنا عمرنا فلابد ان نحاول ان نستمر بكل طاقه حتي لو انعدم عندنا الاحساس وعدم المبالاه.

فها انا ذا اعطتني الدنيا في ايامي الماضيه اسعد ما تعطي لبشر في جميع جوانب الحياه ولكن سرعان ما اعطتت وما اسرع عندما اخذت .

والغريب عندم تاخذ لا تجد احد يعطي ولا احد يبالي انما فقط يتعجب من تغير الحال والاكثر غرابه انها عندما تعطيك تعطيك كل شئ وعندما تاخذ لا تترك لك شئ وبالك تترك لك المعاناه والحصره .

ولكن في هذه الايام لابد لنا جميعا ان نحاول جاهدين ان نعود الي الله واثقين بانه هو الذي يعطي وياخذ ويهدي ويطمئن وحبذا حبيبا اوصديق مخلص بجوارك فدائما ما ستحس معه بالراحه وانفراج الهم والغمه وعندها من يبقي معك اعلم وتيقن انه لم يكن يحبك لشئ عندك انما لشخصك اما الذي يتغير حاله معك ؟؟؟؟؟

وهنا تكون اسوا مشكله تواجهك في ذلك التوقيت وتزيدك اهات علي ما عندك وما بالك تكون اشد ايلاما من غيره وتتمني لو ما بقيت انت حتي تري ذلك ولكن هي الدنيا فدوام الحال من المحال

ولذلك لا تعلق قلبك بغير الله الذي خلقك وسواك فان هجرت انت من خلقك أيمجدك مخلوقه؟؟؟

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق