]]>
خواطر :
كن واقعيا في أمور حاتك ولا تلن مع المجهول وتأنى في معالجة أهوائه ، فما من رياح تكون لصالحك   (إزدهار) . لا تستفزي قلمي وساعديه على نسيانك..سيجعلك أبيات هجاء تردد في كل مكان و زمان..أضحوكة وعناوين نكت في الليالي السمر ..سيجعلك أبيات رثاء و قصائد أحزان تُتلى على القبور و على الأموات.   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

التغريدة (1) رجل من بلدي بقلم د صديق الحكيم

بواسطة: دصديق الحكيم  |  بتاريخ: 2011-09-04 ، الوقت: 13:21:40
  • تقييم المقالة:

التغريدة (1) رجل من بلدي

إلي  دكتور طارق حجي :بحثاعن قدوة حقيقية في عالم مزدحم بالأسماء المزيفة والأعلام التي ليس لها رصيد يعتدبه منعلم أو معرفة سوي القرب من أنظمة حكم فاسدة قامت بتلميع الأقزام لتثب مكان العمالقةالتي آثرت التواري عن الأنظار في صوامعها لتنتج كل مايبقي وينفع الناس
طارق حجيهو رجل من بلدي تعرفت عليه بالصدفة التي جمعتني معه دون لقاء ضمن قائمة كُتاب صحيفة مقالالكويتية بالطبع هولا يعرفني وكيف يتعرف القمر علي كل محبيه علي الأرض؟
أريد مند طارق حجي إجابة شافية  وافية بقدر مايسمح به وقته الثمين عن سؤال حيرني كثيرا وأنا أقرأسيرته الذاتية ومقالاته في الصحف المصرية
كيف أصبحت طارق حجي؟بصيغة أخري

        ماهو السر وراء هذه القفزاتالعالية والتفوق في عوالم متعددة تبدو متناقضة فمن التفوق الأكاديمي إلي التفوق العملي كمدير لشركة شل العالمية للبترول  إلي عالم الأدب بحصولك علي أرفع جائزة أدبية في إيطاليا؟

 


مائة تغريدة علي غصن الوطن


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق