]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

الي ثوار النكسة ان الاوان لان تسحب منكم رخصة القيادة . بقلم : سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2013-01-26 ، الوقت: 11:52:09
  • تقييم المقالة:

عامان الان منذ نكسة 25 يناير فرض فيها من يسمون انفسهم الثوار ارادتهم علي الشعب المصري بدعوي الحرية والديمقراطية عامان لم يسمح لغيرهم بان  يعبروا عن ارائهم عامان وصف كل من خالفهم بالفلول والمنتفعين واخيرا الكفره والنتيجة ما نحن فيه الان قتل ودماء في كل الشوارع والميادين خراب ودمار وفقدان الامن لوطن عاش امنا مستقرا لسنوات النتيجة اخوان لا يهمهم من الوطن سوي تملكه حتي  وان كان الثمن التفريض في ارواح ابنائه واستقلال ارضه عامان وكل شئ يسير من سئ الي اسوأ .

اعتقد انه يكفيهم الي هذا الحد واري اننا اسمعنا اليهم كثيرا وفرضوا ارائهم بما يكفي وللاسف نحن نتحمل معهم نتائج نكستهم وخيبتهم لذلك يكفيهم الي هذا الحد فكل شئ يؤكد انهم فشلوا وان ارائهم لم تأتي سوي بالفشل عليهم الان ان يغادروا ويتركوا مقدمة الصفوف لغيرهم ممن حذروا من كل ما يحدث ونراه اليوم , يكفي الثوار اي هذا الحد ويكفي الوطن ما لحق به يجب ان تسحب منهم رخصة القيادة وتعطي لمن يجيدها ولا خلاص مما نحن فيه الا بذلك .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق