]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

نداء حار الى الامه لنصره مدينه سرت

بواسطة: احمد اللبو  |  بتاريخ: 2011-09-03 ، الوقت: 14:00:15
  • تقييم المقالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

نداء حار الى الامه لنصره اهالي مدينه سرت

يستمر قصف مدينه سرت من قبل طائرات حلف الناتو على اخواننا المحاصرين ,فيموت المئات من المسلمين باطفالهم وشبابهم وشيوخهم ,فضلا عن انقطاع كل سبل الحياه اللازمه ,وتدمير الاخضر واليابس بحجه القضاء على الزعيم الليبي ولات حين خلاص.

كل ذلك يكون من اجل صفقه خبيثه بين ساركوزي اللعين مع الثوار الطامعين في الحكم ,كل ذلك من اجل 35% من حصه النفط التي عقدتها فرنسا مع الثوار الليبيين قاتلهم الله ان يؤفكون .والافجع من ذلك اشتراك قطر بكل وقاحه في هدر الدم الاسلامي وبعض من دول الخليج ,الذين باعوا انفسهم واهليهم للغرب الكافر فباعوا دنياهم لدنيا غيرهم وباؤا بغضب من الله قاتلهم الله ولعنهم في الدنيا والاخره .

والى هؤلاء الخونه من حكام العرب وما يسمون بثوار ليبيا نقول :ان زوال الدنيا وما فيها اهون عند الله من قتل امريء مسلم بغير حق .اتريدون التغيير بمعصيه الله ؟اتريدون ان تستبدلون حاكم فاسق بولايه كافر عدو لله ولدينكم ؟وهل تظنون ان حلف الناتو سينصفكم وينقذكم من نار جهنم ؟هل لنجاح انتفاضتكم بمساعده الكفار ستحقق لكم العز والمعالي وترقى بكم في عليين ؟اليس بمقدوركم الصبر على مدينه سرت ومحاصرتها اقتصاديا بدل هذا القتل الشنيع لاهلها الابرياء وانها ستسقط لا محاله كما تعلمون ويعلم العالم ,ام ان الامر ليس بايديكم انه الاحتلال الفرنسي البغيض بشراكه عدو المسلمين الاكبر امريكا.

الى كل من يؤمن بالله ورسوله ,

الى اكبر قناتين عربيتين في العالم الاسلامي اصدقوا في مهنيتكم وانقلوا ذلك الخراب القادم من الغرب

والى كل الشرفاء من مفكري الامه وعلماءها

والى حكام العرب الذين قد نظن ان لهم نخوه عربيه واسلاميه

الى جميع الفنانين الذين لديهم اعلى احساس بالام الامه واوجاعها

والى كل ضباط الجيش الاحرار المنقذين

والى كل الكتل والاحزاب الاسلاميه والعلمانيه والجماعات المسلحه الشريفه التي تحمل اللواء

الى كل هؤلاء ننادي ونستغيث بهم ان اخوتنا في مدينه سرت وابن الوليد وكل الذي حولهم امانه في رقاب كل المسلمين في العالم ,هبو لنصرتهم ونجدتهم ولو بالكلمه الصادقه والقصيده الراقيه والمقوله الشريفه والصفحه الفاضحه والقلم الحر والمنبر الامين او باضعف الايمان سلاح الدعاء في جوف الليل والنهار ....والا يا امه محمد لم يبقى لكم بعدها حبه خردل من ايمان.وتبقون في الذل والهوان ,مشردين في اطراف الارض بلا عنوان ,مهمشين مهددين لا الى الكفر تميلون ولا لبارئكم تعبدون ,لا للاسلام تنتمون ولا عند الكفار ترحمون ,اليوم اخوانكم في سرت يذبحون وغدا الى موت ابنائكم تنظرون ,وانتم يا حكام المسلمين ستقتلون وتموتون ,ويسجلكم التاريخ في صفحات الغدر والخيانه مجرمون , والله اكبر على من خان وتجبر وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون . 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • طيف امرأه | 2011-09-03
    قل لي أخي ::
    متى لم نكن لقمة سائغة بيد الغرب ؟؟.
    الذي يؤلم ان يقوم الجميع حتى ابن الوطن معهم بالتوقيع ولا يحصل الا ,, على الدمار وبدل الماء دماء , وبدل الوقود عظاما.
    متى سنفهم كيف هي قوانين الرياح العاتية ؟؟.
    ليتنا ندرك
    كان الله بعونهم اهلنا في ليبيا الغراء ,, لنتضرع لله تعالى ان يتغمدهم برحمته ويظلهم بنصره.
    سلمتم من كل سوء.
    طيف بتقدير

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق