]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

يا رئيس البلاد أُنظُر بنظَّارتِك ومن وراء نافذةِ قصرِك

بواسطة: أشرف محمد اسماعيل المحامى بالنقض  |  بتاريخ: 2013-01-24 ، الوقت: 00:13:52
  • تقييم المقالة:

ياسيادة رئيس البلاد .. نُقبِّل أياديك أن ترتدى نظَّارتك لترى حقيقة المشهد  السياسى فى البلاد.. لاتًصدِّقنَّهُم فقد خانوا من كان قبلك بينما فكانوا يخدعوه ..

ياسيادة رئيس البلاد .. البلاد تؤجِّجُها أنهارُ الفتنة وبحارُ  الدم وأنت وحدك من يمكنه اخمادها.. إخمدها وإعلن  أنك رئيساً لكل المصريين .. إخمدها وإعلن أنك تحتمى بكل  أبناء شعبك لا بفصيل جماعتك .. إخمدها وإعلن أنك بريئاً من تصريحات رجال الإخوان وقد أشعلوا فى نفوس الشعب ثورة من جديد .. .. إخمدها وإعلن  أنك إبن الثورة وبريئاً من تقويض الحريَّات .. إخمدها وإعلن أنك إبن الميدان والهارب اليه من محبسك  ولايُرضيك جوعه .. إخمدها وإعلن أنك  رمزاً للاُمَّة ولا ترضى استعلاء جماعتك على جموع المصريين .. إخمدها وإعلن للاُمَّة أن الاخوان كما وغيرهم جميعاً مصريين وأنت رئيسنا جميعاً ..

إعلنها فإنَّهُم يتربَّصون بِك ..أن لاصلة لك بما ينشروه  عن وقائع تكرر فساد ماقبل الثورة  واقتصاديَّات أولى القُربى من الابناء ..

ياسيادة رئيس البلاد  إن سيناريو  الثورة عل مبارك بات يتحرك  نحو الثورة عليك من جديد  .. لاتكن مثله فتُبطىء ردود أفعالك بينما فوتيرة الاحداثِ تتزايد تتزايد

ياسيادة رئيس البلاد ..  استقوى بالشعب  كله  فالجيش والشرطة هى أدواته ولن تكون من بعد ثورتنا أداةً لِحُكَّامِه .. يارئيس البلاد  الخرزات قد انفرط عقدها وتوالى ظهورها أفلا تلمسون؟!..

ياسيادة رئيس البلاد .. ربما لم يكن مبارك ذو منعةٍ ممن حولُه  فهل  ترضون ان تتخذون ممن حولكم منعةً لكم فيُرهِبونَ شعبِكم .. فوالله لن يمنعكم من الشعب الا الشعب إن إستقمتُم.. ولن يحميكُم من الشعبِ أحدٌ وإن عظُم إن تخازلتُم  .. 

ياسيادة رئيس البلاد .. ان الرهان على البقاء  بالاستقواء  لاشك هو الخُسرانِ الأعظم  .. بينما فنخشى لكم ضبابية المشهد ونخشى لنا ضبابية من سيحكمنا من بعدكم .. ونحن نتمسك بكم .. لكونكم .. أقرب للعدل مشهداً من غيركم .. بينما فمن حولكم هُم  بالاستعلاء  يبعدونكم  عن  باقى الشعب الثائر  .. ويُوغِرونَ صدور مُعارِضيكُم  فيستعجلون الثورة عليكُم ..

يارئيس البلاد اخرج للشعب وتبرَّأ من تصريحات العريان الأخيرة  واستعلاءات جماعة الاخوان المريرة  وطالبهم  جميعاً كما وكل شعبك بالانتماء الحقيقى الى مصر لا الى خارج حدودها  .. فمصر تتقدم فى الأولوية عن كل ماهو  دونها  مهما عظمت قيمتُه  وسمت جميع أهدافُه ..

يارئيس البلاد  .. مصر الآن فى خطرٍ فإدعوا شعبها للتصالح وتوديع الثأر ولا تصنُت لدعواتهم  للمواجهة والانتقام  فلا دولة مع الانتقام

يارئيس البلاد  .. البلادُ فى خطرٍ مُحدِق ..  فانظرها بنظَّارتك ومن وراء نافذةِ قصرِك ..


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق