]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

التنسيق الامني المصري الاسرائيلي يعطي ثماره

بواسطة: محمود فنون  |  بتاريخ: 2013-01-19 ، الوقت: 16:01:01
  • تقييم المقالة:

 

 

التنسيق الامني المصري الاسرائيلي يعطي ثماره

محمود فنون

19/1/2012م

تستمر اسرائيل بالاشادة بمجهودات النظام المصري والامن المصري في ما يخص مسألة" الامن المشترك"المصري الاسرائيلي والمقصود بالطبع الخدمات التي يقدمها الامن الاسلامي المصري لإسرائيل.

ان هذه الاشادة وتكرار النشر تستهدف ليس فقط شكرمصر علىتى جهودها الامنية في خدمة الامن الاسرائيلي ،بل تطبيع ذهنية القاريء الامصري واتلعربي على ان هذه الخدمات هي أمر عادي وتقوم بها أجهزة الامن المصري من زمان ،وهي التزامات مصر الناتجة عن الاتفاقات سابقا ولاحفا .

وقد نقلت معا خبرا معنونا كالتالي "الامن المصري ضبط مخزنا للمتفجرات على الحدود الاسرائيلية .

وبداخل الخبر ما يفيد بأن المخزن احتوى على صواريخ مضادةى للطائرات مما يوحي انها كانت تتجه لقطاع غزة .

ان خطورة سلطة الاخوان على القضية الفلسطينية تكمن في انهم سوف يقنعوا مريديهم بصوابية علاقاتهم باسرائيل وتعاومنهم الامني معهالا

ان التعاون الامني يعني ان السلطة بحالها وأجهوزتها الامنية تتجسس لصالح العدو الاسرائيلي ويتوجب على المريدين ان يروا ذلك امرا مقبولا وبأتي في خانة الحلال او خانة الضرورات تبيح المحظورات ،وبالتالي فإن عمالة النظام للعدو هي أمر مقبول بالفتوى  ، مما يوجب على المريدين التصدي للدفاع عن هذه الخيانة وتسويغها للناس ،وربما تصبح مقبولة عند التيار الديني الفلسطيني بالتأثر والتأثير .

علينا ان نحذر التنسيق الامني فهو جريمة

 واليبكم نص الخبر "

الامن المصري: ضبط مخزن للمتفجرات على الحدود الاسرائيلي

 

نشر الخميـس 17/01/2013 (آخر تحديث) 18/01/2013 الساعة 08:24

العريشمعا - ضبط الجيش المصري مخزنا للمتفجرات بمنطقة صحراوية جنوب رفح على الحدود الاسرائيلية.

وقال مصدر عسكري كبير بسيناء إن قوات الجيش تمكنت من ضبط مخزن للمتفجرات بمنطقة العجرة الحدودية المتاخمة للجانب الاسرائيلي فور ورود معلومات لاجهزة الاستخبارات الحربية بشمال سيناء عن قيام مهربين بتخزين صواريخ مضادة للطائرات.

واضاف المصدر انه تم تشكيل قوة كبيرة من الجيش وداهمت قرية العجرة الحدودية المطلة على الاراضي الاسرائيلية وتم ضبط مخزن سري بداخلة صاروخ سام 7 كامل الاجزاء مضاد للطائرات وتسع قذائف اخرى مضادة للطائرات وتم التحفظ على المضبوطات ونقلها لمكان آمن"


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق