]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

قريبا ..سيعلنها ...الحكيم.!؟

بواسطة: اثير الموسوي  |  بتاريخ: 2013-01-18 ، الوقت: 15:36:32
  • تقييم المقالة:

قريبا ..سيعلنها ...الحكيم.!؟

***********************

 

 

ليس كل من اصبح قائدا يعي السياسة وما هية السياسة ان من لا يعرف ان يكون سياسيا بالتأكيد سيكون قائدا فاشلا! اذن على كل القادة ان يتعلموا (فن السياسة) وكيف يستطيع القائد السياسي ان يوجه انظار الجميع اليه وان يصبح محط اعجاب الجميع و(حلال مشاكل ) الكتل السياسية بكل تنوعها وعناوينها , نعم .! انه عمار الحكيم الذي اثبت انه رجل السلام والداعي للحوار والداعي لتصفير الازمات مهما كانت قوه تلك الازمات .ان هذا الرجل يتمتع بجاذبية عجيبة بحيث نرى الجميع يلجأون اليه بأزماتهم كبيرهم وصغيرهم رغم انه مازال شابا وتجاوز الاربعين بقليل لكنه يحمل فكرا منفتحا وواقعيا وصادقا ليس له نظير ! ونلاحظه انه صاحب مشروع وطني وليس طائفي يريد ان يجمع (جميع العراقيين) تحت خيمه العراق الواحد الموحد بكل اطيافه وليتمتع الجميع بخيرات بلادهم وان لا يفضل احد على احد بل الجميع لهم حقوق وعليهم واجبات بكل انتماءاتهم ..للحكيم رسالة واضحة ومشروع وطني سينجح بفضل عقله المتفتح وفكره النير ان يعمم تلك الرساله ليؤمن بها الأغلبيه وليحقق مشروعة بمساعدة مؤيديه الذين يتزايدون كلما مر العراق بأزمه ومااكثر الازمات !!!

يعتبر عمار الحكيم ابن المرجعية البار ويتمتع برضا ومقبوليه المراجع الكبار لانهم وجدوا فيه اي عمار الحكيم صدق النوايا وصادقا مع اتباعه والمرجعيه وعامه المواطنين عمار الحكيم ..انحدر من عائلة عريقه مجاهده اعطت اغلى ماتملك وقارعت الأستكبار والظلم وتمتع الاغلبية بالشهادة لانهم اثبتوا انهم خطرا اكبر على الطواغيت وجميعهم دعوا الى وحده بلادهم وعدم التفرقه مما لم يرق للقوى العالمية التي تحاول تفكيك العراق وجعلة دويلات واقاليم ارى ان عمار الحكيم كنزا للعراقيين وعلى جميع العراقيين استغلال كنزهم لكي يبدئوا حياة جديده بعد ان دمر حياتهم من يتوقعون انهم قادة !! وسياسيين وللاسف فشلوا ان ما يدعوا اليه الحكيم في غاية الاهمية ودعوة عمار الحكيم هذه تنتشل المواطن العراقي من دولة الازمات الى دولة تعيد البسمة الى شفاه كل مواطن وفي كل بقاع العراق نعم. ان عمار الحكيم ينشد الدولة العصرية العادلة التي تضم كل مكونات الشعب العراقي وكل الاطياف وكل الاديان وهذه دعوه الى الجميع ان يتعاون الجميع مع الحكيم ليعلن العراق (دولة عصرية عادلة) لنتخلص من مؤوسسي الازمات التي ان بقت ستأكل الاخضر والاصفر !!ونتمنى ان يعلن الحكيم ومعه الجميع (الدولة العصرية العادلة )التي تتردد على لسان الحكيم العراقي عماروالان تم تكليفه من لدن الائتلاف الوطني الموحد الذي يرأسه الحكيم بعقد (الاجتماع الوطني) لقاده الكتل السياسية للوصول الى حل للازمات المتكرره خصوصا الازمة الاخيرة التي تنذر بأندلاع حرب طائفية جراء التهميش المتواصل الذي طال اغلبية ابناء الشعب ان عمار الحكيم يمثل اليوم (بيضة القبان)نعم. ان عمار الحكيم سينجح في احتواء جميع الازمات ولا يقبل ان يكون هو او تياره حياديا وان مايهمه اولا واخرا (المواطن) سنيا كان او شيعيا او مسيحيا !! برأينا وحسب المتابعة المستمرة لعمار الحكيم انه سينجح في لم شمل الاطراف المختلفة وسيقنعهم للجلوس حول الطاولة المستديرة التي طالما دعا لها لانهاء الازمات لان الحوار حول الطاولة المستديرة الحل الاسلم والاقرب للسلام الدائم الذي سيعم العراق وسيتمتع بهذا السلام جميع العراقيين من الغرب الى الشرق ومن الشمال الى الجنوب ومن الله التوفيق .

 

 

الكاتب /اثير الشرع

17-1-2013

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق