]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تريد الحقيقة ... خذها كلها

بواسطة: ahmad  |  بتاريخ: 2011-09-01 ، الوقت: 07:36:56
  • تقييم المقالة:

تريد الحقيقة ... خذها كلها انها لا تفيدك بعد الان انه فات الاوان ويجب ان تعترف بذلك والا سوف تتلق دراساً قاسياً سوف تصبح مهمشاً تريد الحقيقة ... خذها لا لا يوجد مثلنا لا ولن يوجد أننا نعيش في الظل ونحترق ونموت في الظل كي يبقى من حولنا سعداء ...

ولن يكتب عنا التاريخ شيئا يذكر فلا هوية عندنا في سجله.

دائما لم نكن طرفاً كافياً في المواجهة .. فلا منطق ولا عقل ولا حتى جنون يقف معنا ... نحن حتى لا نقف مع أنفسنا وكتب علينا أن نعيش إلى الأبد بلا أمل .


« المقالة السابقة
  • Peri Jam | 2011-09-08
    ذكرتني كلماتك القاسية سيدى بمثل انجليزي يقول "إننا نظل نلح علي الأخرين لنعرف منهم حقيقتنا ولكننا لحظة نعرفها لا نغفر أبدا لهم" فهكذا هي طبيعة البشر لا يقوى علي تحمل المواجهة وخاصة ان كان يعرف انها ليست في صالحة, ولكنه سيدى سيظل دائما و أبدا قول من قال "يابخت من بكاني و بكي عليا ولا بخت من ضحكني و ضحك الناس عليا...."لم يكذب يوما الجداد في حكمة سطروها لنا لتير من بعدهم لنا الطرقات, قد تكون الحقيقة مؤلمة صديقي ولكنها ستظل أبدا مفيدة فأن تعرف خيرا مئة مرة من أن لا تعرف,,,,,,ولك كل الشكر.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق