]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تصريحات نفايات ثورة 25 يناير

بواسطة: عادل حسان  |  بتاريخ: 2013-01-16 ، الوقت: 21:10:24
  • تقييم المقالة:

تصريحات نفايات ثورة 25 يناير
-------------------------------
بقلم الاستاذ عادل حسان سليمان
----------------------------------
أصبحنا نعرف الآن شخصيات ما كنا نعرفها أو حتى نسمع بأسمها قبل ثورة 25 يناير وزاد عدد هذه الشخصيات
وكثرت على مستوى المحيط الاعلامى بأحاديث فى الصحف والاذاعات والقنوات التليفزيونية المختلفة بل أن بعضهم يخرج من استديو قناة ليدخل استديو آخر واسهال تصريحات مستمر عن أحوال مصر واقتصاد مصر الرائع الكبير وخطط المشروعات المستقبلية التى لن تجعل هناك محتاج فى مصر !!!!!!!!!!كلام وكلام وكلام ولم يظهر للعامة أو الخاصة شىء مما يقولون والأمور تسير من أسوا الى اسوا بالنسبة للشعب فلا يكاد يمر يومآ الا ونسمع عن غلاء شىء فى حياتنا من مواصلات وسلع وغير ذلك واذا واجهت احد ممن تحدثوا عن هذه التصريحات الوردية تكون لك المفاجاة الكبرى أنه ينكر ما قال ويقول لك الاعلام هو السبب....كيف ؟؟؟لا اعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أو لايسمع هؤلاء أن الصور فقط هى التى من الممكن ان يتم تركيبها فقط وليست التصريحات التى أدلوا بها صوت وصورة !!!!!!
شخصيات تطل علينا وكل منهم يتحدث كانه رئيس وزراء مصر او منقذ مصر القادم من الجنة كل الناس عنده مخطئين وهو لا يخطىء وكلامه كله صحيح ومائة فى المائة واذا المفاجاة تشمل كل الناس فى اليوم التالى حينما يجدون أنه مع الأسف لاشىء تحقق مما يقولون
الايدرك هؤلاء انهم يسيئون الى الرئيس مرسى أولآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تصريحاتهم الكاذبة أمام موجة الغلاء وما نعيش فيه من الممكن أن يتسبب فى غضب الناس على الرئيس مرسى
ولكن حب الظهور لديهم وكل منهم يحاول أن يثبت أهميته تلك هى المشكلة الكبرى ؟؟؟؟؟
ثم أنهم يتهمون الاعلام بالكذب والتهويل ...اذا كان كذلك وتريدون منا أن نصدق يا سادة فلماذا تظهرون فى هذا الاعلام الفاسد - كما تقولون - ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا أدرى هل هى سذاجة أو مرض او حب الظهور من خلال تصريحتات عنترية قد تسىء الى الآخرين مثلما فعل الشيخ أبو اسماعيل الذى حاصر مدينة الانتاج الاعلامى بحجة فساد الاعلام وخرج علينا بعد ذلك بتصريحات مختلفة من خلال قناة تليفزيزنية و لاأدرى اذا كان الأمر كما يقول هو او غيره كيف ترضون لأنفسكم بالظهور من خلال اعلام فاسد كما تتهمونه ..............يا سادة البعض يوافق على ظهوركم فى برامجه ليثبت للناس أنكم من الداخل مرضى مصابون بأسهال تصريحات أحدثت انقسامآ فى الشعب ومازالت أخطارها مستمرة وربنا يستر فى المستقبل من أمثالكم الذين بحق هم نفاية مايسمى بثورة 25 يناير !!!!!!!!!!!!!!!!


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق