]]>
خواطر :
رأيت من وراء الأطلال دموع التاريخ ... سألته ، ما أباك يا تاريخ...أهو الماضي البعيد...أم الحاضر الكئيب...أو المستقبل المجهول....   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

العب لعبة الحرب العالمية الاولى 1914 أخر اصدار اون لاين مجانا

بواسطة: لك عمرى  |  بتاريخ: 2013-01-16 ، الوقت: 18:16:20
  • تقييم المقالة:

لعبة رائعة جدآ وهى لعبة الحرب العالمية الاولى تعتبر اول حرب عالمية في تاريخ البشرية ، خاضت غمارها كل الدول الاوروبية تقريباً اضافاة لدول من القارة الامريكية و الدول شرق اسيوية و انعكست احداثها بشكل كبير على الدول العربية ، تاريخياً اندلعت نيران هذه الحرب بسبب حادثة اغتيال ولي عهد الامبراطورية النمساوية في صربيا ، الحرب التي جرت بعدها قوى عظمى تتقدمهم روسيا و المانيا و فرنسا و بريطانيا و الولايات المتحدة و اليابان ، حرب اكلت الاخضر و اليابس و حصدت كثير من الارواح البريئة ، و على الرغم من كل المآسي التي جرتها هذه الحرب ، إلا انها كانت مصدر الهام لكثير من الالعاب الالكترونية و العاب الفيديو ، و منهم لعبة الحرب العالمية الاولى و التي تعتبر احد الالعاب الاونلاين و المتصفح القليلة التي بنيت على مبدأ الحرب العالمية الاولى .
بداية لعبة الحرب العالمية الاولى

تبدأ في لعبة الحرب العالمية الاولى بصحبة جنرال فذ يساعدك ، فأنت تبدأ اللعبة في حرب ضروس لا ترحم ، و تحتاج للمساعدة كي تثبت اقدامك بها ، تبدا في لعبة الحرب العالمية الاولى بشرح مبسط من الجنرال لواجهة اللعبة و عناصرها ، حيث تبدأ بحكم احدى الدول التي شاركت في الحرب العالمية و التي تختلف قليلا عن الدول الموجودة في عصرنا الحالي ، و كل مدينة من مدن الدول تنتج لك عنصر من الموارد اللازمة من اجل تنمية و تطوير جيشك و دولتك ، يشرح لك جنرال لعبة الحرب العالمية الاولى بشرح المبادئ العامة للعبة من مبادئ الحرب و السلم و المعاهدات التبادل التجارية و غيرها ، حتى تصل للرتبة اللازمة كي تسير في الحرب لوحدك و دون مساعدة .
ميزات لعبة الحرب العالمية الاولى

لعبة الحرب العالمية الاولى تثبت تمييزها منذ البداية ، فهي لعبة وسيطة بين العاب المتصفح و العميل ، فرغم انها تلعب على المتصفح إلا انها تطلب منك تنزيل اضافة للمتصفح الخاص بك كي يقوم بتشغيل اللعبة ، كما تتميز بأنك تملك اكثر من مدينة منذ البداية ، كما انها تبدا باللعب في خريطة العالم الحقيقي و هذا امر غير موجود في كثير من الالعاب ، كما ان لعبة الحرب العالمية الاولى تتميز ببنائها على احداث و شخصيات حقيقية من الحرب العالمية .

اسلوب اللعب في لعبة الحرب العالمية الاولى مغايير تماماً ، اسلوب شن الهجمات و الدفاع و كل هذه الامور مختلفة تمامأً ، حيث تملك مجموعة قوات في كل مدينة ، و هذه القوات لا تستطيع النتقل إلى عبر طرق محددة و واضحة ، يعني انك لا تستطيع تحريك قوات مدينة في وسط الدولة لمهاجمة دولة اخرى ، سيكون عليك تحريك القوات اولاً لمدينة حدودية قريبة من الدولة العدوة ثم مهاجمة عدوك و هزيمة قواته .

ايضاً اسلوب انتاج الموارد مختلف ، حيث انك ترفع قدرة انتاجك من انتاج جميع الموارد مرة واحدة ، ثم توزع هذه الطاقة الاضافية بين مواردك حسب الحاجة ، حيث يتأثر انتاج كل نوعين من الموارد بالأنتاج النوع الاخر ، و هذا العنصر مميز جداً و يمنح اللعبة اختلاف عن غيرها ، هذا الاختلاف ايضاً يتيح للاعبين ادارة دولتهم في لعبة الحرب العالمية الاولى بشكل مختلف و مميز عن باقي الالعاب الاستراتيجية .

نتمنى لكم كل المرح و المتعة في لعبة الحرب العالمية الاولى

لتحميل اللعبه الان

الحرب العالمية الاولى 1914 أخر اصدار اون لاين مجانا


زورونا عرب ماى


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق