]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الثورة الروحية أو الإنقلاب الباطني: الاستاذ ع الرحمان بوتشيش

بواسطة: عبد الرحمان بوتشيش  |  بتاريخ: 2011-05-10 ، الوقت: 13:45:19
  • تقييم المقالة:
  • الإنقلاب الروحي 
  • أو الثورة الباطنية.

تعيس وشقي ،قلق وخائف... مسكين هذا الإنسان ؟؟؟ رغم العيش الرغيد والمستوى العلمي..لقد فقد شهية الحياة ،ولم تعد له الرغبة في مكوناتها المادية . لقد تغيرت كل المبادئ والمعاني . فلم يعد للحب مذاق، ولا للأخلاق قيمة ، وكفر الإنسان بكل القيم ،عندما سيطر الإبتذال على مجريات الحياة،،، أين غاب ذلك الرجل وتلك المرأة ؟؟؟ من كانوا ملح كل جميل ، من حببوا لنا الحياة رغم أعتى الأزمات ..أين ؟ اين ؟

الجواب هو أن الحياة بلا روحانيات ،ليست بحياة ..نحن في حاجة إلى ثورة روحية باطنية ، تحدث ذلك التحول العجيب بداخلنا ، تحدث فينا قراءة جديدة لكل ما يحيط بنا ، تحررنا من طينية الأرض إلى فضاء الحرية ، أين الإنسان أكثر سعادة وحبورا ... انطلق بكل قوة إلى الأعلى تنفرج عنك الهموم ، وتنكشف عنك الغموم . من أعلى يظهر لك العالم جميل ورائع ، مثل الطائر تحلق سعيدا ، يسافر بعيدا دون الحاجة ألى تأشيرة ,,,,

أنت في حاجة ألى أدوات لذلك ، هي :

  1. الذكر
  2. العلم
  3. قلة الانام {الناس}
  4. قلة الطعام
  5. قلة المنام
  6. قلة الكلام .
  • جرب وسترى عجبا ، والمثل يقول: سل مجرب لا تسل طبيب ......

« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق