]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الأنتخابات البرلمانيه القادمه

بواسطة: moshakes  |  بتاريخ: 2013-01-13 ، الوقت: 17:24:32
  • تقييم المقالة:

كل الشعب المصري في انتظار الأنتخابات البرلمانيه القادمه وما ستسفر عنه نتائج الانتخابات البرلمانيه القادمه وما اتوقعه انا انه لن تكون السيطره في البرلمان القادم لفصيل سياسي واحد مثلما كان في البرلمان المنحل وربما نشهد برلمان بأغلبيه شبابيه نظرا لما أشاهده في مصر في الفتره الأخيره من ظهور شباب كثيره علي الساحه السياسيه ولكن الخوف من سلاح التمويل الذي لن يكون الشباب قادرين علي دخول الحرب به وأخشي علي البرلمان القادم من سطوة كبار السن عليه كما اعتدنا في السنوات السابقه واتمني ان أري أغلبيه شبابيه في البرلمان نظرا لما قدمه هؤلاء الشاب من تضحيه اثناء الثوره وبعدها وان لا يأخذ كبار السن البرلمان علي طبق من ذهب وان يساند الشعب المصري الشباب لأنهم وحدهم القادرين علي التغيير ويؤمنون به .

وبعيدا عن موضوع العمر في البرلمان وهو موضوع الاحزاب والكتل الحزبيه والتحالفات في الانتخابات فستشهد الانتخابات القادمه الكثير من التحالفات الحزبيه سواء من جانب الاحزاب الاسلاميه أو الاحزاب الليبراليه .

ونظرا لأهميه الانتخابات القادمه وما يعقد عليها الشعب المصري من آمال وطموحات أتمني ان تكون انتخابات تليق بالشعب المصري وتعبر عنه ولا ينزل للتصويت 30% . اتمني ان ينزل للتصويت ما لا يقل عن 80% ممن يحق لهم التصويت لكي تعبر الانتخابات عن الشعب المصري وان نتعلم من الدروس السابقه وان نبتعد عن التراخي والتكاسل

وبالله التوفيق في الانتخابات القادمه


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق