]]>
خواطر :
شُوهدت البهائم على أبواب مملكة الذئابُ وهي تتنصتُ ... البهائم للذئابُ وهي تتساءل...أهو يوم دفع الحساب أم صراع غنائمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

التقسيم على الابواب

بواسطة: عباس السوداني  |  بتاريخ: 2013-01-11 ، الوقت: 11:04:10
  • تقييم المقالة:




التقسيم على الابواب ...
ذكر مصدر مقرب من دولة القانون ان حزب الدعوة وكوادره سوف يخرجون بتظاهرة كبيرة داعمة للسيد رئيس مجلس الوزراء,في مقابل التظاهرات والاعتصامات للعراقيين في محافظات نينوى وصلاح الدين والانبار .
من المهم جدا ان يعرف العالم وجميع العراقيين من الشمال الى الجنوب ان هذه التظاهرات المزمع اقامتها , لاتمثل الا السياسيين من السلطة ولا علاقة لمكون او طائفة فيها . كما يحصل تماما في المحافظات انفة الذكر .. حيث ان بعض السياسيين قاموا بدفع اناس معينين للتظاهر واطلاق شعارات طائفية لا تمثل الا اصحابها وان الشارع العراقـي يعي تماما ماهي اهداف هؤلاء السياسيين .. وليس من السذاجة ان نشك بان مايحصل على الساحة العراقية هو اتفاق مبرم بين سياسيين كبار من الحكومة سواء كانوا سنة اوشيعة كما يعبرون والغرض من ذلك التغطية على سرقات ومشاريع كبيرة تريد تقسيم العراق وتفكيك لحمته الوطنية ..
ان خروج التظاهرات بهذا الشكل بين مؤيد ومعارض سوف تولد شحن طائفي في كلا الجبهتين وسيؤدي الى اطلاق شعارات تؤدي الى اشتعال الشارع العراقي وبالتالي قد تؤدي لاسامح الله الى صراع طائفي جديد لايمكن ايقافه الا بتقسيم العراق ودفع البلاد الى الضعف والتشرذم خدمة لمصالح خارجية والخاسر الوحيد فيها هو الشعب العراقي المسكين .. لدا نهيب بكافة العراقيين المثقفين والكتاب الى العمل على افشال هذا المشروع ..


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق