]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ميسي لفضل لاعب في العالم لرابع مره

بواسطة: moshakes  |  بتاريخ: 2013-01-08 ، الوقت: 12:24:18
  • تقييم المقالة:

ما السبب وراء حصول ميسي علي احسن لاعب في العالم للمره الرابعه علي التوالي ؟؟

من ينظر لعام 2012 من بعيد يقول ان ميسي ابعد لاعب للحصول علي الجائزه لأنه لم يحقق اي شئ دولي مع منتخب بلاده ولم يحقق بطوله الدوري مع برشلونه ولم يحقق بطوله الكأس ولم يحقق دوري ابطال اوروبا لذلك فمن الصعب ان يحصل ميسي علي الجائزه ربما نعتقد ان انيستا اقرب من ميسي لحصوله علي بطوله أمم أوروبا مع منتخب اسبانيا وربما نقول ان خوان ماتا لاعب تشيلسي قريب ولكنه لم يكن مرشح ولكن اتسائل لماذا خوان ماتا لم يكن مرشح فقد احرز ماتا بطوله أمم اوروبا مع منتخب اسبانيا وحقق دوري ابطال أوروبا مع تشيلسي وفاز بالأولمبيات في لندن مع منتخب اسبانيا وحقق تاني العالم مع تشيلسي في كأس العالم للأنديه فما الذي ينقص ماتا للحصول علي الجائزه ؟؟

ولكن في الحقيقه ومن ينظر عن قرب ويتابع جيدا الدوري الاسباني يري ان ميسي لم ولن يأتي لاعب مثله فقد حطم هذا الموسم كل الارقام القياسيه التي كانت مسجله بأسماء عمالقه الكرة الاسبانيه واخرها تحطيم رقم مولر واحرز ميسي هذا الموسم 91 هدفا وقد احرز كريستيانو رونالدو المركز التاني واحرز زميل ميسي في الفريق الاسباني انيستا المركز الثالث وقد فاز من قبل النجم الكبير زين الدين زيدان الاعب الفرنسي الشهير بهذه الجائزه ثلاث مرا ولكن غير متتاليه وفي شكلها القديم وايضا اللاعب البرازيلي رونالدو حقق نفس ارقام زيدان وايضا غير متتاليه اما الاسطوره الفرنسيه ميشيل بلاتيني فقد فاز بها ثلاث مرات متتاليه وقد فاز في هذا الحفل ايضا المدير الفني لمنتخب اسبانيا دلبوسكي بجائزه افضل مدير فني بعد فوزه بأمم اوروبا مع منتخب اسبانيا .

ميسي هو اللاعب الأحق بالجائزه ولكن الكل ينتظر من ميسي ما هو افضل وخصوصا مع المنتخب الارجنتيني .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق