]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

العمل من المنزل

بواسطة: mohamed seddawy  |  بتاريخ: 2011-08-29 ، الوقت: 09:52:18
  • تقييم المقالة:

خمسة خمسة هو سوق يقوم به المستخدم العربي ببيع وشراء الخدمات المتنوعة.

فهو يوفر منصة عصرية، مثالية ومتطورة لإنجاز الأعمال عبر الإنترنت في سوق إلكترونية تشهد طلبات وعروض متزايدة. بالإضافة إلى توفير مصدر دخل إضافي من خلال عمل حر من غير دوام أو مدير أو راتب محدود.


المستخدم العربي:


البائع:

يمكن لأي شخص إنشاء ملف لخدمة صغيرة يستطيع القيام بها ء مثل حل الفروض المنزلية أو الأعلان عن منتج في صفحات الفيس بوك – ووضعها على موقع خمسة خمسة وعرضها للبيع .الخدمات المقدمة على الموقع ذات سعر ثابت تبدأ بخمس دولارات ولا تتعدى المئة دولار.

المشتري:

يمكن للمشترين (أشخاص أو شركات) شراء الخدمات ومطلوب الدفع مقدما. يقوم المشتري بإضافة الملاحظات وتقييم عمل البائع. هذا التقييم سيساعد كل المشترين المحتملين من رؤية مدى جدية البائع ومستواه. كما يمكن لمن يرغب في شراء خدمة غير معروضة إقتراح طلب خدمة بحيث يتم عرضها في الموقع ويقوم البائعين بتقديم عروضهم.

الضمان:

يضمن الموقع حقوق كل من البائع والمشتري بحيث يدفع مشتري الخدمة الأموال المطلوبة لبائع الخدمة مقدما في حساب ثالث يشرف الموقع عليه وذلك حتى يضمن البائع أن تكاليف خدمته محفوظة ريثما ينجز العمل المطلوب. وبهذا أيضا يضمن المشتري أن أمواله لن يتم دفعها حتى يستلم خدمته كما أرادها ويعطى المشتري فترة 48 ساعة لطلب التعديلات الازمة حسب الأتفاق. وحتى لايحدث خلاف بين الطرفين (البائع والمشتري) فإن خمسة خمسة يفرض على الطرفين إجراأت معينة يتم بها حفظ حقوقهما.


الدفع:

يعتمد الموقع في تعاملاته المالية على بنك الرتباي أو PayPal ويعد الأول من اهم البنوك الإلكترونية التي ظهرت مؤخراً على شبكة الإنترنت ، ووسيلة ممتازة لأستلام نقودك التي سوف تجنيها في خمسة خمسة والتي تستطيع سحبها فيما بعد.

يتميز البنك بدعم فني ممتاز وسهولة في فتح الحساب ، حيث يستغرق فتح الحساب بالبنك دقيقة واحدة فقط. ومن أهم ميزاته أنه يدعم معظم الدول العربية وقد تم هذا لجعل الأمر أكثر سهولة للمستخدم العربي.

4. الفئات:

يغطي الموقع الكثير من الفئات بما فيها الويب والبرمجة، والتصميم والوسائل المتعددة، والكتابة والترجمة، والإعلان والتسويق.. كما يوفر أيضاً دعماً مباشراً لأعضاءه ويتيح لهم التواصل مع فريق العمل من خلال آلية متطورة.

الدخول علي الموقع من هنا 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق