]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

دليل شركات الأعمال المصرية

بواسطة: mohamed seddawy  |  بتاريخ: 2011-08-29 ، الوقت: 09:35:26
  • تقييم المقالة:

 دليل تجارى مصرى جديد متخصص فى مجال الشركات بالعملعلى شبكة الانترنت، حيث يعرض Egypt Business Directory: Management News, Jobs, Tenders and Company Profiles سابقة أعمال الشركات المصرية فضلا عن المناقصات وعروض العمل.



يدير هذا الدليل شركة Marketing-Boerse ، وهى شركة ألمانية متخصصة فى هذا المجال. كما يعد موقع Marketing-Boerse.de أضخم وأكبر دليل على الانترنت فى مجال التسويق ذى الصلة بالتجارة وإدارة الأعمال.

يقول دكتور تورستن شوارتز المؤسس لشركة Marketing-Boerse فى هذا الصدد أن بالمقارنة مع باقى الدول يستخدم المصريين أدوات الانترنت بشكل متزايد وواضح وبصفة خاصة الفيس بوك.
كما أضاف شارحا السبب وراء قراره بإنشاء موقع Egypt Business Directory: Management News, Jobs, Tenders and Company Profiles "أن شعب مصر دائم التواجد على شبكة الانترنت على عكس الشركات فهى لاتستخدم رواكز وآليات التسويق الالكترونى الذى من شأنه تعزيز تجارتها "

فى عام 2010 وصل إجمالى المصروفات الإعلانية للشركات المصرية حوالى 1,2 بليون دولار أمريكى، مع ذلك قامت هذه الشركات بمعدلة تلك المصروفات إلى 13 مليون دولار أمريكى فقط.

كما أضاف دكتور شوارتز "في حين أن الناس يقضون 10 ٪ من الوقت المخصص لوسائل الإعلام على الإنترنت، فإن الشركات تنفق 1.1 % فقط من ميزانيتها المخصصة لوسائل الاعلام فى الدعاية على الانترنت"

وفقا لتقرير جوجل، المصاريف الاعلان على الانترنت في مصر تزايدت بنسبة 1450 في المئة اعتبارا من عام 2008 حتى عام 2012. وهذا أكثر مما يحدث فى أى بلدا أخر.

على موقع Egypt Business Directory: Management News, Jobs, Tenders and Company Profiles، يمكن أن تقوم الشركات المصرية بتسجيل البيانات الخاصة بها بسهولة على الانترنت ، القائمة الأساسية مجانية، كما أن سابقة أعمال الشركة مرئية ومتاحة في جميع أنحاء العالم. 

اضف شركتك الآن في أكبر دليل تجاري للشركات المصرية 

Egypt Business Directory: Management News, Jobs, Tenders and Company Profiles

http://www.egypt-business.com/


وصفحة الدليل علي الفيس بوك
Egypt Business Directory | Facebook

http://www.facebook.com/Egypt.Business


http://www.egypt-business.com/


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق