]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

(ألله)..........(ألله)

بواسطة: اسرة القطاوى  |  بتاريخ: 2013-01-06 ، الوقت: 18:02:58
  • تقييم المقالة:

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

الحمد لله رب العالمين.. خلق اللوح والقلم.. وخلق الخلق منعدم.. ودبر الأرزاق والآجال بالمقادير وحكم.. وجمل الليل بالنجوم في الظُلَمّ.

الحمد لله رب العالمين.. الذي علا فقهر.. ومَلَكَ فقدر.. وعفا فغفر.. وعلِمَ وستر.. وهزَمَ ونصر.. وخلق ونشر.

الحمد لله رب العالمين.. صاحب العظمة والكبرياء.. يعلم ما في البطن والأحشاء.. فرق بين العروق والأمعاء.. أجرى فيهما الطعام والماء.. فسبحانك يا رب الأرض والسماء.

الحمد لله ربالعالمين.. يُحب من دعاه خفيا.. ويُجيب من ناداه نجيا.. ويزيدُ من كان منه حيِيا.. ويكرم من كان له وفيا.. ويهدى من كان صادق الوعد رضيا.

الحمد لله ربالعالمين.. الذي أحصى كل شيء عددًا.. وجعل لكل شيء أمدا.. ولا يُشرك في حُكمهِ أحدا.. وخلق الجِن وجعلهم طرائِق قِددا.

الحمد لله رب العالمين.. الذي جعل لكل شيء قدرا.. وجعل لكل قدرِ أجلا.. وجعل لكل أجلِ كتابا.

الحمد لله ربالعالمين.. حمدًا لشُكرهِ أداءا.. ولحقهِ قضاءا.. ولِحُبهِ رجاءا.. ولفضلهِ نماءا.. ولثوابهِ عطاءا.

الحمد لله رب العالمين.. الذي سبحت له الشمس والنجوم والسحاب.. وناجاه الشجر والوحش والدواب.. والطير فى أوكارها كلُ ُ له أواب.. فسبحانك يا من إليه المرجع والمآب.

سبحانك يا رب.. أنت رب الناس والفلق.. وخلقت آدم بلا دمٍ أو علق.. وأنجيت نوحاً من الطوفان والغرق.. وحفظت إبراهيم من الناروالحَرَق.. وجعلت البحر لموسى بالعصي ينفلق.. وجَملت مُحمدًا فى الخَلقِ والخُلُق.. وأظهرت آياتِك فى النفس والأُفق.

سبحانك يا رب.. يا من بالحُكم مُنفرد.. يامَن لا صاحبةَ له ولا ولد***.. يا مَن نِعمُهُ ليس لها عدد.. يا مَن آياتهُ كُلهُارشَد.. يا من رفع السماء بلا عَمد.. وبسط الأرض على ماءٍ جَمد.. وأحصى العبادَ ولم ينس أحد.. يا من لم يلد ولم يولد*** ولم يكن له كُفواً أحد.

سبحانك يا رب.. لايُقال لغيرك سُبحان.. وأنت عظيم البرهان.. شديد السلطان.. لا يُعجزكَ إنسُ ولاجان.

سبحانك يا رب.ياألهى. اسمُك خير اسم.. وذكرُك شفاءُ للسُقم.. حبُك راحةُ للروح والجسم.. فضلُكَ لا يحصى بعدِّ أو عِلم.

سبحان من سبحت له السماوات وأملاكُها.. والنجوم وأفلاكُها.. والأرضُ وسُكانُها.. والبِحارُ وحيتانُها.. والجبال والشجر والدواب والرمال.. وكلُ رطبِ ويابس.. وكلُ حيٍ وميت.. تسبح له السماوات السبع والأرض ومن فيهن.. وإن من شىء إلا يُسبحُ بحمدهِ ولكن لا تفقهون تسبيحهم.. إنه كان حليمًا غفورا.(حسبيا الله سيؤتينا الله من فضله ان الى الله راغبون)
صدقه جاريه اوهبها لوالدى المرحوم السيد القطاوى
سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم.

—استغفرك واتوب اليك----

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق