]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

العلماء المعلبين.!

بواسطة: شاهو القرةداغي  |  بتاريخ: 2013-01-02 ، الوقت: 17:22:29
  • تقييم المقالة:

"قد يكون العنوان غريبا بعض الشيء ، ولكنه شيء حقيقي و موجود في جميع المجتمعات الإسلامية .

العلماء المعلبون هم من صنع الإستعمار يقومون بخدمة الإستعمار وهم يعلمون أو لا يعلمون وهذا ليس نقطة جوهرية ولكن المهم أنهم يفتون وفق ما يريده المستعمر و لا يخرجون عن طاعة الطاغوت و لا يفكرون في شيء إلا في مصالحهم مع الحاكم و أين ما ذهب الحاكم فهم وراءه، و يفكرون في مصلحة كل شيء إلا الدين فهو اخر شيء عندهم غير أنهم يستعملونها كسلاح للتكفير و تخويف الناس.

وليس من الصعب معرفة المعلبين من العلماء بل يسهل ذلك على كل ذي بصيرة ينظر بدقة إلى الأوضاع من حوله في بلده سيرى مجموعة كبيرة من هؤلاء.

فمن علاماتهم أنهم يحسنون الظن بالطاغوت و الحاكم ولكن يسيئون الظن دائما بالجماعات و الحركات الإسلامية المخلصة للدين و يشككون في نياتهم و يضربونهم ضربات تلو الأخرى .

وأيضا من علاماتهم أنهم يأتون بألاف الأعذار للحاكم عندما يخطيء ولكنهم لا يلتمسون الأعذار للحركات الإسلامية بل ينتقدون كل تصرف منهم ولا يعجبهم شيء فيهم .

ومن علاماتهم أنهم يكبرون محاسن الحكام و يصغرون محاسن الحركات الإسلامية و أيضا يصغرون مساويء الحاكم و يكبرون عيوب الحركات الإسلامية و لا يهدؤن إلا بالطعن في الحركات و ضربها لأجل إعاقة عملهم و نشاطهم.

ومن علاماتهم أنهم لا يسعدهم صعود الحركات الإسلامية و لا يريدون ذلك ولكن لا يتكلمون عندما يصعد مستوى العلمانيين و مساندي الطواغيت..

والان هل عرفت من هم هؤلاء؟؟ إنتبه منهم فإنهم لا يريدون خيرا للإسلام و المسلمين....


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق