]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

زمـــــن الآن

بواسطة: قيس العُمــــــري  |  بتاريخ: 2013-01-02 ، الوقت: 14:31:42
  • تقييم المقالة:
زمــــــــــــانٌ عجــــــــــزَ عــــن لغتـــــــــه الكُتّـــــــاب ... لــــــــم يدركـــــــــوا معنـــــــى حروفــــه ..

قــــــالوا فيــــــــــــه كلمـــــــــاتٍ ليســـــــت كالكلمــــــــــات ... وظنــــــو انهــــــــم قد بالغـــــــــــوا في وصفــــــــــــه .. مــــــــا كـــــانت تلـــك ســــوى احجيـــــات .. معجــــــــــزاتٌ بلغــــــــــــت أعـــالي السمــــاوات .. قهـــــرت الشجــــــرَ والحجـــــــــر وابكــــــــــــت من فـــــــي جـــــــــــوف القبـــــــــر ...

أيـــــادٍ تمســـــك اطــــراف السمـــــاء ... وعيــــــــــــونٌ اعيـــــايها البكــــــاء ترجـــــــو يـــــومـــــاً يُكشـــــف فيـــــه عــــن بصيــــــــــرتها .. تنطــــــــقُ مــــا تبصـــــر و تربـــــط لجـــــاماً عـــــلى السنتهــــــــــــا .

أَهنــــــــــــاك مــــــــــن يمــــلك حـــــــروفــــــــاً تصــــفُ مــــا نحـــــــــنُ فيـــــــه ؟
أهنــــــــاكَ قـــــــامــــــوسٌ يجــــــرؤُ علــــــــــى بـــــــوحِ معـــــــانيــــــــــه ؟
كـلا وربــــــــــي لا نمــــــــلكُ ســــــــــــوى لســـــــــانٍ كـــــاذب ينطــــــق أقـــاويــــل مـــــا جلبت ســـــــــــــوى المتـــــــــــاعب .. تبســــــطُ أراضٍ و ترفـــــع أعــــالٍ وتنســــــى أن الله غــــالب ..
                                                                     قيس العُمـــــــري  
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق