]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

وتسألون لماذا ينتفض الشعب!!

بواسطة: رافد البهادلي  |  بتاريخ: 2013-01-01 ، الوقت: 17:21:49
  • تقييم المقالة:

 

 

بذلك الدم البارد يخرج السياسيون  مرة اخرى ويقولون ((لماذا يخرج الشعب الى الشارع ؟؟ ولماذا هذه التظاهرات الفوضوية مادام هناك من يمثلهم في البرلمان ؟؟

 

هذه العبارات وغيرها من المصطلحات التي تهزأ بارادة الجماهير وتستهتر بدمائهم بدأت تطفوا على السطح ومن على شاشات الفضائيات العميلة المنتفعة عقب التظاهرات والاعتصامات الوطنية التي تحتضنها مدن الانبار والموصل وصلاح الدين للمطالبة باصلاح الوضع العام في البلاد ومحاسبة الفاسدين ومن يقف ورائهم..

 

وبدورنا نجيبهم وبدماء ساخنة وحناجر ملتهبة.. لماذا تريدون منا السكوت ؟ والى متى تبقون في فسادكم وحرمنتكم وسرقتكم لاموال الشعب؟؟ هل نسكت عن ديقراطية الدم التي ادخلتموها لنا مع الدبابات الامريكية؟ أم نسكت عن الدستور الامريكي المكتوب بايادي يهودية خبيثة ليحكم دولة اسلامية؟؟ أم نسكت عن اخراجكم الألسنة الشيطانية لما يعرف بالمراجع الدينية من قبيل السيستاني ومن سار بركبه الخبيث بعد ان كانت متلعثمة في افواههم النتنة لسنوات وسنوات؟؟ أم نسكت عن انتخابات وفتاوى داعمة لها سلطت الفاسدين والنفعيين على رقاب العراقيين؟؟ وهل نسكت عن اختلاساتكم للمال العام وسرقاتكم لقوت الجياع ؟؟ أم نسكت عن زرعكم للطائفية المقيتة التي مزقت النسيج المتلاحم لابناء العراق؟؟ اين انجازاتكم واين مشاريعكم على مدى السنوات التي تلت احتلال العراق قياساً بالميزانيات الانفجارية ؟؟ اين الخدمات ومشاريع البنى التحتية التي تدعون انكم صرفتم المليارات على انجازها ولكن وبفضل الله قد كشف زيفكم بساعتين من المطر ؟؟ اين مشاريع الطاقة والصحة والتعليم وأين مفردات البطاقة التموينية؟؟ اين وأين وأين؟؟ فلقد تماديتم بجرائمكم وفسادكم .فلا تفرحوا بكثرتكم ولاتغتروا باجتماعكم على الباطل وتركتم الشعب يواجه الريح الشرقية والغربية ويدفع ضريبة جرمكم وفسادكم . لاتفرحوا فالأسد يسير وحيداً والخراف تسير في قطيع. وهذا أسد العراق الغيور قد كشر عن انيابه وعقد العزم على محاسبتكم عن كل ما فعلتموه من جرائم وعما سببتموه من خراب ودمار للعراق وشعبه المجاهد. فهاهي أجراس المشانق قد دقها ابطال العراق الغيارى وسوف تلعقون نزيف فسادكم وظلمكم وستعلقون بهذه المشانق انتم ومع سعى جاهداً لايصالكم الى امبراطورية الخضراء وليس حالكم باحسن من حال لويس السادس عشر لان ارادة الشعب الثائر ستحرقكم مع القمامة فهذا المكان الامثل لكم ولمراجعكم..فطوبى لثوارالعراق الغيارى في كل المحافظات ولتحيا ساحة الكرامة التي ستكون المنطلق لإسترداد كرامة العراق والعراقيين.. فاستبشري يادجلة خيراً ومد ذراعك يافرات فرحاً.. فاهلك قادمون..

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق