]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

غرامة نصف مليار دولار

بواسطة: دصديق الحكيم  |  بتاريخ: 2011-08-27 ، الوقت: 21:48:46
  • تقييم المقالة:

التغريدة (29) غرامة نصف مليار دولار

اكتب اليوم بوصفي طبيباً مهموماً بقضية المريض المصري رقيق الحال الذي أهمل كثيراً في السابق بقصد وبغير قصد وفي النهاية أضير أشد الضرر وانعكس ذلك علي أسرته ومن ثم علي مجتمعه فماذا ننتظر من مجتمع أصيب ربع سكانه بالفيروس الكبدي سي ؟

وماذا زال مسلسل الإهمال الطويل مستمربلا نهاية علي مايبدو وإذا كانت الحكمة "تقول إذا بليتم فاستتروا" إلا أن هذه الحلقة في مسلسل الإهمال الطويل المتواصل معلنة و بكل وسائل الدعاية أعني حلقة الأدوية غيرالمرخصة (غير المشروعة )وتجري الدعاية لها بكل الوسائل المتاحة وخصوصا في القنوات الفضائية المسماة الدينية ربما كانت هذه الإعلانات تمثل مصدر دخل كبير لهذه القنوات وهذا شأنها لكن ماذنب المواطن مصري الذي يثق بهذه القنوات ويتوسم فيها الخير ثم تخذله بعرضها مستحضرات طبية غير شرعية(غيرمرخصة)

فإذا كنا نريد أن نتقدم ونلحق بالأمم المتقدمة فلنتعلم منها ما ينفغنا فهذه وزارة العدل الأمريكية تلزم عملاق الانترنت، جوجل، بدفع غرامة مالية مقدارها 500 مليون دولار لنشر الشركة اعلانات روجت لبيع عقاقير طبية غير مشروعة لزبائن امريكيين.

والسؤال الآن أين وزارة الصحة المصرية وأين جهاز حماية المستهلك؟

ألم يأن لأصحاب القرار أن يطلقوا سراح جهاز سلامة الدواء والغذاء

وفي الأخيركلي أمل أن تختفي في أقرب وقت هذه الحلقة المستفزة من مسلسل الإهمال الطويل للمريض المصري  وأن يتقي الله فينا مشايخ القنوات الفضائية الدينية فالمسلم ليس فقط من يطلق لحيته ويقول قال الله وقال الرسول لكن المسلم الحق من سلم المسلمون من لسانه ويده

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد  


التغريدة 29 من كتاب مائة تغريدة علي غصن الوطن

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق